كوالكوم تجري محادثات مع هونر لتزويدها بالمعالجات

قيم هذا المقال :

في الشهر الماضي أعلنت هواوي عن بيع علامتها التجارية الفرعية هونر إلى اتحادٍ من الشركات الصينية، ولم يمض وقت طويل قبل أن تبدأ الشائعات بأن هونر ستطلق هاتفًا رائدًا يضم معالج كوالكوم سناب دراجون 888 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، ويضيف التقرير الأخير إلى أن كوالكوم وهونر قد دخلتا بالفعل في مناقشات لتزويد هونر بمعالجات كوالكوم.


في التقرير أشار مصدر مقرب من شركة كوالكوم إلى أن شركة هونر وكوالكوم أجرتا بالفعل محادثات لتزويد هواتف هونر المستقبلية بمعالجات الأولى، هونر متفائلة للغاية بشأن المفاوضات وكلا الطرفين على وشك التوصل إلى اتفاق في هذه النقطة، وتخطط هونر للمضي قدمًا في سلسلة V40  باستخدام معالجات ميدياتك.


من ناحية أخرى أعلن الرئيس التنفيذي لشركة  Zhao Ming صراحة أن هونر تهدف إلى أن تصبح العلامة التجارية الأفضل للهواتف الذكية في سوق الهواتف الذكية في الصين، وورد هذا خلال اجتماع الموظفين الذي عُقد بعد أسبوع من إعلان البيع، كما ذكر Zhao أن شركته ستبدأ في إطلاق منتجات أخرى خارج الهواتف الذكية.


الجدير بالذكر أن الحظر بين الولايات المتحدة وهواوي قد حد بشدة من مبيعات كل من هواوي وهونر (قبل بيعها) من التعامل مع الشركات الأمريكية، حيث تم منعهما من الحصول على تراخيص خدمات جوجل ومنع كوالكوم من بيع معالجاتها لهما.


طالع أيضًا:

شرح طريقة تخطي حساب جوجل هواوي بدون كمبيوتر

هذه هي هواتف هواوي وهونر التي يجب أن تحصل على تحديث EMUI 11

الهواتف التي تعمل بواجهة EMUI 11 ستكون قادرة على الترقية إلى نظام Harmony OS

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار