بوكو إكس 5 برو – Poco X5 Pro: إطلاق الهاتف في الهند في هذا الموعد

قيم هذا المقال :
(59 الأصوات)

تم تقديم هاتف Poco X4 Pro لأول مرة في مارس 2022 وعلينا الاعتراف بأنه لم يكن مثيرًا للإعجاب مثل سابقه Poco X3 Pro، لكن علينا أيضًا أن نعترف بأن الهاتف يأتي بتصميم جيد المظهر، إنه عام 2023 وإصدار الجيل التالي Poco X5 Pro قاب قوسين أو أدنى، بينما ننتظر إعلانًا رسميًا، كشف تقرير جديد عن الجدول الزمني للإطلاق بالإضافة إلى المواصفات الرئيسية للهاتف.

يزعم تقرير 91mobile نقلاً عن Yogesh Brar أن Poco X5 Pro سيظهر لأول مرة في السوق الهندية في الأسبوع الأخير من شهر يناير، ويمكن إطلاق النسخة العادية منه Poco X5.

يقول التقرير إن X5 Pro الذي يُعتبر نفسه هاتف Redmi Note 12 Pro Speed ​​Edition الذي تم إعادة تسميته، والذي ظهر لأول مرة مؤخرًا في الصين، حيث كشف  Kacper Skrzypek عن هذا بالفعل في أحد تغريداته، هذه ليست المرة الأولى ومن الواضح أنها ليست المرة الأخيرة التي تقوم فيها Poco بذلك لذا فليس من المستغرب.

بناءً على ذلك يمكننا أن نتوقع أن يأتي Poco X5 Pro بشاشة 6.67 إنش من بجودة +FHD ومن نوع OLED بدقة 1080 × 2400 بكسل ومعدل تحديث متكيف يصل إلى 120 هرتز، ومن المحتمل أن يستمد الهاتف الأداء من  معالج Qualcomm Snapdragon 778G، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت، يعمل الهاتف ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير، ويمكن أن يدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

يمكن أن يحتوي هاتف Poco على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، ومن المفترض أن يأتي جوال بوكو هذا بكاميرا خلفية ثلاثية، دقة الرئيسية منها 108 ميجابكسل، ومن المتوقع أن يكون المستشعر الرئيسي مصحوبًا بعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

في حين أن مواصفات الجهاز قد تظل كما هي في Redmi Note 12 SE، إلا أن الهاتف قد يأتي بتصميم مختلف، نقول هذا لأن Poco X4 Pro العام الماضي كان أيضًا هاتفًا نتيجة لتغيير إسمه من أحد هواتف سلسلة نوت 11 ولكنه جاء بتصميم جديد.

 

قد يهمك أيضًا

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار