بوكو إكس 5 برو فايف جي - Poco X5 Pro 5G: الكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف وفق صورٍ حية مسربة

قيم هذا المقال :
(16 الأصوات)

من المتوقع أن تكشف Poco عن سلسلة الهواتف الذكية Poco X5 في الأسابيع المقبلة، حتى الآن، سربت سلسلة الشائعات الكثير من المعلومات حول Poco X5 وX5 Pro، وفي تسريبٍ جديد لصور حية للهاتف التي تكشف بدورها المواصفات الرئيسية لـهاتف Poco X5 Pro.

 

 

يبدو أن التسريبات شاركت الصور الحية لما يبدو أنه هاتف Poco X5 Pro 5G الفعلي، حيث يكشف الغلاف البلاستيكي الموجود على الشاشة أنه يحتوي على شاشة AMOLED بثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية، التي تُوفر دقة +FHD ومعدل تحديث 120 هرتز.

 

 

عتاديًا دائمًا يأتي جوال بوكو إكس 5 برو بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G بتكنولوجيا 6 نانو، كما سيأتي موبايل بوكو X5 Pro ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

 

 

للتصوير يحتوي هاتف بوكو المرتقب على كاميرا خلفية أساسية بدقة 108 ميجابكسل، مقترنة بعدسة عريضة وثالثة للماكرو، تشمل ميزات بوكو إكس 5 برو الرئيسية الأخرى مكبرات صوت مزدوجة واتصال NFC.

 

 

شارك المصدر صورًا للإصدار الأصفر من هاتف Poco X5 Pro 5G، كما يتضح فإن الهاتف يحتوي على حقل كبير للكاميرات الخلفية مثل سابقه بوكو إكس 4 برو، والذي يضم كاميرا خلفية ثلاثية مع فلاش LED على اليسار وعلامة Poco التجارية على اليمين.

تظهر صور صندوق البيع بالتجزئة أنه سيأتي في عبوة سوداء اللون كبقية هواتف بوكو من نفس السلسلة، حيث يكشف الجانب السفلي للعلبة أن الهاتف به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، برقم إصدار 22101320G.

 

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار