بوكو إف 5 – Poco F5: الهاتف يحصل على شهادتيْ NCC وNBTC مع تسريب صورة حية له

قيم هذا المقال :
(5 الأصوات)

ظهر Poco F4 لأول مرة في العام الماضي كقاتل للهواتف الرائدة أو ما تُسمى فلاجشيب كيلر، حيث يقدم كل شيء من شاشة عالية الجودة إلى معالج قوي، لكن كانت الكاميرات محبطة بعض الشيء، لكن لايوجد شيء مثالي، جوال Poco F5 قيد الإعداد أيضًا ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في الربع الثاني من هذا العام، بينما ننتظر، حصل الهاتف على شهادتيْ NCC وNBTC حتى أن الأولى كشفت عن صوره الحية. 

تم إدراج Poco F5 على موقع NBTC الإندونيسي مع رقم الموديل 23049PCD8G، وكالعادة لم تكشف الهيئة عن أي مواصفات للجهاز، ومع ذلك فإن قائمة NCC تعطينا نظرة جيدة على تصميمه، فكما ترى في الصور يشبه Poco F5 هاتف Redmi Note 12 Turbo الذي تم إطلاقه حديثًا.

 

 

يوجد إعداد ثلاثي للكاميرا على الهاتف مع حلقتين كبيرتين وواحدة صغيرة، كما يمكن رؤية علامة POCO التجارية في الجزء السفلي من الخلف، اللوحة الأمامية مسطحة وتتميز بكاميرا سيلفي محاطة بفتحة ثقب، كما تعرض NCC أيضًا محول الشحن الخاص بـ F5، مما يشير إلى أنه سيتم تضمينه معه، تم إدراجه لتعبئة بطارية 5000 مللي أمبير.

استنادًا إلى أحدث الشهادات والتقارير السابقة، من الواضح أنه سيتم إطلاق جوال Poco F5 في السوق الدولية كأحد إصدارات هاتف Redmi Note 12 Turbo، حيث يتميز الأخير ببعض الميزات الرائعة، ويعتقد مراقبون أنه بمثابة عودة Redmi إلى مجدها.

 

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار