تحديث One UI 5.1 قد يأتي مع سلسلة Galaxy S23 في هذا الموعد

قيم هذا المقال :
(16 الأصوات)

تم طرح تحديث One UI 5.0 من Samsung المستند على Android 13 إلى عشرات الأجهزة بالفعل وقاد قارب الطرح على الانتهاء، ووفقًا لتقرير جديد فإن Samsung تختبر بالفعل تحديث One UI 5.1 خليفة تحديث One UI 5.0.

قد تأتي واجهة One UI 5.1 في الواقع بجانب عائلة Galaxy S23، والتي إذا كانت الشائعات السابقة دقيقة وهو ما أكدته سامسونج مؤخرًا، والذي سيتم الإعلان عنها في 1 فبراير، سيكون هذا بالتأكيد بمثابة تحول سريع، حيث تم القفز من تحديث One UI 5.0 إلى واجهة One UI 5.1 في غضون أسابيع قليلة.

ثم مرة أخرى كما تشير الزيادة الطفيفة في الترقيم، من المحتمل ألا يكون One UI 5.1 تحديثًا كبيرًا مثل سابقه، ومع ذلك ألمحت Samsung في الماضي إلى جلب بعض خيارات تخصيص شاشة القفل الجديدة في تحديث One UI 5.1، يمكن أن يدمج أيضًا تصميم عنصر واجهة مستخدم مشغل الوسائط الجديد لنظام Android 13، والذي تم حذفه في One UI 5.0، على الرغم من أنه يعتمد أيضًا على إصدار Android نفسه.

يتم حاليًا اختبار تحديث One UI 5.1 على Galaxy S22 و+S22 وS22 Ultra، برقم إصدار S90xEXXU2CVL7 (حيث يكون "x" رقمًا مختلفًا اعتمادًا على الإصدار الذي تستخدمه)، تم رصد التحديث هذا على خوادم Samsung، ويمكن إصداره لسلسلة S22 بعد أيام قليلة من إطلاق سلسلة S23، هذه هي الطريقة التي تقوم بها الشركة بالأشياء عادة بطرح التحديثات.

 

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار