نو ثينك فون 2 – Nothing Phone (2): الهاتف سيأتي بمعالج من سلسلة Snapdragon 8

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

يبدو أن شركة Nothing لم ترد أن تُترك خارج دائرة الضوء الإعلامي الأسبوع الفائت مع كل الإعلانات التي حدثت في معرض MWC في برشلونة، لذلك بدأت حملتها التشويقية للهاتف القادم نو ثينك فون 2.

نتوقع أن نتلقى معلومات عن الجهاز الجديد خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة، نظرًا لأن هذه استراتيجية لا يحبها الرئيس التنفيذي كارل باي وقد استخدمها مرات عديدة من قبل، بما في ذلك في OnePlus قبل تأسيس شركة Nothing، وكل شيء بدأ مع المعالج، حيث سيستخدم Nothing Phone (2) معالجًا من سلسلة Qualcomm Snapdragon 8.

لسوء الحظ، لم تدخل الشركة في أي تفاصيل أكثر من ذلك، لكنه من الطبيعي أن نفترض أنه سيكون Snapdragon 8 Gen 2 كما هو الحال مع أجهزة Android الرائدة.

سيتم إطلاق Nothing Phone (2) في الولايات المتحدة وفقًا لكارل باي نفسه ومن المتوقع أن يصل في الربع الثالث من العام، وذلك بين يوليو وسبتمبر، وإذا كان هذا صحيحًا، فهناك فرصة لاستخدام Snapdragon 8+ Gen 2.

الأخبار ليست مفاجئة للغاية لأننا سمعنا بالفعل أنه، على عكس Nothing Phone 1، فإن الإصدار الثاني منه سيكون هاتفًا رائدًا أكثر منه متوسط، لكن ما هو مقدار المواصفات التي لا يزال يتعين رؤيتها، فهل سيكون رائدًا متكاملًا ليُنافس Galaxy S23 Ultra، أو أنه ليس أكثر من "فلاجشيب كيلر" ليتنافس ربما مع OnePlus 11 بدلاً من ذلك؟

لننتظر ونرى، تحدثت شائعات سابقة عن وصول الجهاز القادم بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين 256 جيجابايت، وشاشة من نوع OLED بتردد 120 هرتز، وبطارية 5000 مللي أمبير، والسؤال المهم الآن هو ما إذا كان التصميم الخلفي الشفاف سيبقى بجانب مصابيح Glyph LEDs أم لا؟

 

 

طالع أيضًا:

 

تحميل خلفيات Nothing Phone 1 الرسمية بدقة +FHD

سعر ومواصفات Nothing phone (1)

تحديث جديد لهاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على واجهة المستخدم والشحن

تحديث جديد يصل هاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على الكاميرا

شرح كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone أو iPad باستخدام iTunes أو Finder

مقالات ذات صلة جميع الأخبار