تحديث جديد يصل هاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على الكاميرا

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

بجانب شكله وإسمه المثير، من الملفت أن نرى شركة Nothing تدعم هاتفها Nothing Phone (1) دوريا بالتحديثات، ربما هذا راجع للمشاكل التي تواجه مستخدميه، عموما يجلب التحديث معه عددًا كبيرًا من إصلاحات للأخطاء والكثير من تحسينات الكاميرا.


يأتي تحديث لواجهة Nothing OS برقم إصدار 1.1.3، وتفصيلا يجلب التحديث وضوحًا محسنًا للصور عند استخدام الكاميرا الأمامية، وأوقات معالجة أسرع للصور في الوضع الليلي والـ HDR، كما يأتي بتشبع ألوان أكثر ثراءً عند استخدام النطاق الفائق، وتشويش أقل، ومزيد من الحدة عند التكبير أو التصغير، وعند استخدام صور إضاءة Glyph سيتم ضبطها تلقائيًا إلى "الأمثل" في اللون والسطوع "، وأضحى التطبيق يُذكّر بتنظيف عدسات الكاميرا بين الحين والآخر.

تتضمن الميزات الجديدة خيارًا لتشغيل البطارية التكيفية من Google "لتحسين عمر البطارية بذكاء"، وواجهة مستخدم للتحقق من بصمات الأصابع معاد تصميمها لتطبيقات الطرف الثالث.

أخيرًا، تم إصلاح العديد من المشاكل، بما في ذلك تلك التي تتسبب في التلعثم في تطبيقات مثل Twitter وPlay Store وغيرها، وواحدة تمنع نقطة اتصال الهاتف المحمول من العمل بشكل صحيح، والأخرى التي تتسبب في تعطل شاشة القفل بعد النقر على إشعار ثم المحاولة لفتح ببصمة الإصبع، تم تحسين تفاصيل واجهة المستخدم البسيطة أيضًا.

كما هو الحال دائمًا مع مثل هذه التحديثات، قد يتم بدء الطرح على مراحل وقد يستغرق الأمر بضعة أيام حتى يصل إلى جميع وحدات Nothing Phone (1) الموجودة في جميع أنحاء العالم، الجدير بالذكر أن التحديث يأتي بحجم صغير يبلغ 64 ميجابايت.

 

 

طالع أيضًا:

 

تحميل خلفيات Nothing Phone 1 الرسمية بدقة +FHD

سعر ومواصفات Nothing phone (1)

تحديث جديد لهاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على واجهة المستخدم والشحن

تعرّف على ميزات تحديث Windows 11 22H2 الجديد

شرح كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone أو iPad باستخدام iTunes أو Finder

مقالات ذات صلة جميع الأخبار