تحميل خلفيات Nothing Phone 1 الرسمية بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

كشفت شركة Nothing Tech التي تأسست في عام 2020 عن أول منتج لها Nothing Ear 1 earbud في عام 2021، وتستعد الآن لإطلاق أول هاتف ذكي لها اليوم. أول هاتف سيُعرف باسم Nothing Phone 1 وسيتم طرحه في الأسواق في 12 يوليو. سيكون هاتف Nothing Phone 1 فريد المظهر مع رسومات LED لدعم الواجهة. سيأتي الهاتف أيضًا مع بعض الخلفيات الاستثنائية. يمكنك من خلال هذه المقالة تحميل خلفيات Nothing Phone 1 بدقة +FHD.

 

نظرة سريعة على Nothing Phone 1

 

إذا كنت تعتقد أن هناك هاتف آخر من الفئة المتوسطة سوف ينضم إلى عالم أندرويد بتسمية جديدة، فقد تكون مخطئًا هذه المرة. سيكون أحد أكثر الأجهزة تميزًا لهذا العام. قبل تحميل الخلفيات، سوف نلقي نظرة سريعة على المواصفات المسربة للهاتف القادم Nothing Phone 1. سيأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.55 بوصة مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وكاميرا أمامية مثقبة في الزاوية اليسرى.

 

 

وبحسب التسريبات، فإن هاتف Nothing Phone 1 سيدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، لكنه لن يأتي مع شاحن في الصندوق. قبل أيام قليلة، أكدت الشركة أن الهاتف سيعمل برقاقة معالج +Snapdragon 778G. سيأتي الهاتف بنظام Android 12 خارج الصندوق. فيما يتعلق بالكاميرات، لدينا كاميرتان في الخلف، وتشير التسريبات إلى مستشعر الكاميرا الأساسي بدقة 50 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع عدسة بزاوية فائقة الاتساع تبلغ 16 ميجابكسل. وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل على الجانب الأمامي.

 

تشير التسريبات إلى وجود إصدار لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 16 جيجابايت إلى جانب 128 و 256 جيجابايت سعة تخزين داخلية. لدواعي الأمان، سيحتوي الهاتف على مستشعر بصمة مدمج في الشاشة. سيتوفر هاتف Nothing Phone 1 بخيارات ألوان الأسود والأبيض مع خلفية شفافة وأضواء LED لواجهة Glyph. سيتم الكشف عن الجهاز في 12 يوليو ويمكن أن يتراوح سعره بين 400 و 450 دولار. إذن، كانت هذه نظرة سريعة على المواصفات التي تم تسريبها عن الهاتف الجديد Nothing Phone 1. الآن نتوجه إلى قسم خلفيات  Nothing Phone 1.

 

خلفيات هاتف Nothing Phone 1

 

قبل شهرين، أصدرت Nothing رسميًا Launcher Nothing OS لهواتف أندرويد الأخرى، كما أصدرت الشركة بعض الخلفيات من نظام التشغيل الخاص بها. يمكننا أن نتوقع أن تكون هذه الخلفيات متاحة على أول هاتف لـ Nothing Phone. وفقًا للتسريبات، تستخدم Nothing خلفيات جديدة رائعة المظهر في الصور التسويقية لـ Nothing Phone 1. خلفيات هاتف Nothing Phone 1 متاحة الآن بدقة عالية 1242 × 2760 بكسل، لذا فلا داعي للقلق بشأن جودة الخلفيات.

 

 

تحميل خلفيات Nothing Phone 1

 

أنت الآن على دراية بخلفيات Nothing Phone 1، إذا كنت تحب الصور المذكورة أعلاه وترغب في استخدام واحدة على شاشة هاتفك الرئيسية أو شاشة القفل، فيمكنك تنزيل الخلفيات من الرابط أدناه.

 

تنزيل من MediaFire

 

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات، واختر الخلفية التي ترغب في تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتح الخلفية ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل خلفيات Nothing Phone 1. في غضون ذلك، اذكر لنا نوع هاتفك الذي تود تجربة هذه الخلفيات الرائعة عليه في صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات