تحديث Nothing OS 1.5 المبني على Android 13 يصل لهاتف Nothing Phone (1)

قيم هذا المقال :

قبل شهر، تلقى Nothing Phone (1) الإصدار التجريبي الثاني من Android 13 ولكن الآن انتهت فترة الاختبار، والآن تم طرح تحديث Nothing OS 1.5.2 المستقر المبني على أندرويد 13، مع التحديث الأمني لشهر يناير 2023.

لاحظ أنه لم يتم بعد تفصيل جدول طرح هذا الإصدار المستقر، في الوقت الحالي يبدو أن المشاركين في البرنامج التجريبي فقط هم من يحصلون على الإصدار الجديد، ومع ذلك ما لم تظهر مشكلات غير متوقعة سيتوسع الإصدار ليشمل جميع مستخدمي Nothing Phone.

إذا كنت تستخدم أحدث إصدار تجريبي عام، فسيكون هذا تحديثًا صغيرًا إلى حد ما 157 ميجابايت فقط، فيما يلي لقطة شاشة لسجل التغيير للإصدار 1.5 من واجهة Nothing OS:

 

 

غرد المؤسس Carl Pei أن عمر البطارية قد تحسن بشكل ملحوظ مع الإصدار 1.5، وفقًا لسجل التغيير تم تقليل استهلاك الطاقة الاحتياطية إلى النصف.

ينسب جودة البرامج المحسنة إلى وجود فريق داخلي لتطوير Nothing OS (وهو فريق عمل سابقًا على Oxygen OS لـ OnePlus)، في وقت سابق شارك Pei أن شركته بدأت مع 5 مهندسين فقط في فريق الهاتف المحمول، لذلك كان لا بد من الاستعانة بمصادر خارجية للإصدار الأول لواجهة Nothing OS، والآن يوجد فريق مكون من 100 شخص يعملون على نظام التشغيل.

 

طالع أيضًا:

 

تحميل خلفيات Nothing Phone 1 الرسمية بدقة +FHD

سعر ومواصفات Nothing phone (1)

تحديث جديد لهاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على واجهة المستخدم والشحن

تحديث جديد يصل هاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على الكاميرا

شرح كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone أو iPad باستخدام iTunes أو Finder

مقالات ذات صلة جميع الأخبار