رصد حاسب من مايكروسوفت على منصة Geekbench بمعالج من كوالكوم

قيم هذا المقال :
(5 الأصوات)

كشفت قائمة Geekbench الأخيرة عن تفاصيل مثيرة للاهتمام حول منتج Microsoft Surface تعمل عليه الشركة، ومن المحتمل أن يكون جهاز كمبيوتر محمول، حيث يعمل الجهاز بمعالجٍ من Qualcomm المستند على ARM وهو Snapdragon 8cx Gen 3 المُخصص للحواسيب المحمولة.

 

يبدو أن رقم الإصدار يتماشى مع الأسماء الرمزية السابقة لأجهزة Surface بينما يشير الرمز "EV2" إلى أن المنتج قد دخل مرحلة اختبار الأجهزة أو بمعنى آخر اختبار التحقق من المعدات (EVT)، في هذه المرحلة يتأكد الصانع من أن كل شيء في الجهاز يعمل بشكل صحيح قبل إنهاء التصميم الخارجي والداخلي.

والأكثر إثارة للاهتمام هو إشارة نتائج منصة اختبرات الاداء Geekbench إلى أن المعالج ليس أيًا من معالجات Intel وAMD، عندما يتعلق الأمر بالأداء متعدد النواة على سبيل المثال سجل معالج Intel Core i7-1165G7 درجات أقل في أوضاع العمل متعددة الخيوط على Geekbench، ومع ذلك لا يزال الأداء أحادي النواة أعلى بالنسبة لمعالجات Intel وAMD.

ليس من غير الواضح الجهاز الذي يتم اختباره، ولا يزال هناك بعض الوقت قبل أن نحصل على أي تسريبات قوية منذ أن دخل الجهاز مؤخرًا في مرحلة اختبار الأجهزة، لكن إن جد جديد حول الموضوع سنوافيكم به بحول الله.

 

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار