تحميل خلفيات ويندوز 11 بجودة عالية

قيم هذا المقال :
(9 الأصوات)

الجميع يتحدث عن Windows 11 الآن قبل حدث ويندوز المنتظر والمقرر عقده في 24 يونيو القادم. مؤخرًا تم تسريب نسخة أولية من ويندوز 11، وكانت تشمل بعض التغييرات الطفيفة من ناحية الشكل، لذلك يقال بأنها نسخة أولية لا تمثل الشكل النهائي الذي سيبدو عليه ويندوز 11. من خلال هذه النسخة أيضًا، يمكن الوصول إلى خلفيات Windows 11. في هذا المقال يمكنك تحميل خلفيات ويندوز 11 بجودة عالية.


تفاصيل عن ويندوز 11


ويندوز 10 تم إصداره في عام 2015. وأثناء إطلاقه، ذكرت شركة مايكروسوفت أن هذا سيكون آخر تحديث لويندوز وسيواصلون تحسين نظام التشغيل ويندوز 10 من خلال تحديثات منتظمة. ومنذ ذلك الحين، يستخدم جميع مستخدمي ويندوز 10 نفس التصميم دون أي تغيير كبير في كل هذه السنوات. من الواضح أن المستخدمين قد سئموا من استخدام نفس إصدار الويندوز لسنوات طويلة. تعمل جوجل و ابل أيضًا على تحسين نظام التشغيل الخاص بهما كل عام، وبالتالي يتخلف ويندوز في هذا السباق.


وفقًا للتسريبات، يبدو أن مايكروسوفت قد سمعت أخيرًا بما يريده المستخدمون منذ سنوات. لذلك فهي تستعد لتقديم تحديث رئيسي جديد يسمى ويندوز 11. حتى الآن هي إشاعة فقط، ولكن بالحصول على هذه التسريبات من مصادر تم التحقق منها، يمكننا توقع أن تكون جميع التسريبات صحيحة. سيكون ويندوز 11 تحديثًا كبيرًا منذ سنوات وسيعزز ثقة مستخدمي ويندوز بالتأكيد.




بعد الانتهاء من جميع الشائعات والتسريبات، نتوقع أن يأتي ويندوز 11 بتغييرات عديدة في واجهة المستخدم. سيأتي ويندوز 11 بواجهة جديدة لبدء التشغيل، وزوايا مستديرة لجميع علامات التبويب، وخلفيات جديدة، وتطبيقات مصغرة (widgets)، ورسوم متحركة جديدة ومحسّنة، وقائمة بدء جديدة، وإعدادات مختلفة في تثبيت الويندوز، وأيقونة جديدة لويندوز ولقائمة إبدأ، والعديد من التغييرات الأخرى. نظرًا إلى أن مايكروسوفت لم تتحدث بشكل رسمي عن نظام Windows 11، ما زلنا غير متأكدين مما إذا كان هذا سيكون صحيحًا أم لا. كما يعلم الجميع، يأتي ويندوز 11 مع خلفيات جديدة، يمكنك الحصول عليها من الرابط أدناه.


قد يهمك أيضًا: مايكروسوفت تعلن بشكل رسمي عن ويندوز 11 [تعرّف على متطلبات تشغيله وموعد صدوره]


خلفيات Windows 11 الرسمية



تحميل خلفيات ويندوز 11


كما يعلم الجميع، لم يتم طرح Windows 11 رسميًا بعد، لذلك فإن خلفيات ويندوز 11 المسربة هذه ليست رسمية. بعد الإعلان الرسمي عن ويندوز 11، سنشارك المزيد من الخلفيات الخاصة به إذا كانت متوفرة في نظام التشغيل الجديد. في الوقت الحالي، عثرنا على خلفيات ويندوز 11 من نفس التصميم بإصدار فاتح وداكن. تتوفر خلفيات ويندوز 11 بدقة 3840 × 2400. لذلك، لا تقلق بشأن جودة الخلفيات، يمكنك استخدامها على جهازك بأمان. يمكنك تحميل خلفيات Windows 11 من الروابط أدناه (قم باختيار رابط واحد فقط).


للتحميل من Google Drive

للتحميل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات نظام Windows 11 الجديد.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات