رصد Microsoft Surface Duo 2 مع معالج Snapdragon 888 و 8 جيجابايت رام على Geekbench

قيم هذا المقال :

في الأسابيع الأخيرة، رأينا تسريبات حول الجيل التالي من هاتف مايكروسوفت Microsoft Surface Duo، وهو الهاتف Microsoft Surface Duo 2 التي كشفت التسريبات عن قدومه بإعداد جديد للكاميرا الثلاثية على السطح الخارجي للهاتف، وفي معلوماتٍ جديدة عن Surface Duo التالي سيعتمد على أقوى معالجات السوق.




ظهر مايكروسوفت سيرفس ديو 2 على منصة اختبارات Geekbench، مع مؤشراتٍ تدل على أن المعالج المستخدم سيكون Snapdragon 888، حيث سجل الجهاز 1091 في اختبار أحادي النواة و3517 في اختبار النواة المتعددة، للإشارة فقد سجل Samsung Galaxy Z Fold3 5G نتيجة 979 في اختبار أحادي النواة و3441 في اختبار متعدد النواة على نفس منصة قياس الأداء التي تعتمد على نفس المعالج.



كان Surface Duo 2 الذي تم اختباره يعمل بنظام Android 11 و خيار للذاكرة بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ولم يكشف التقرير أي تفاصيل متعلقة بجهاز مايكروسوفت المنتظر، لكن مزيدًا من المعلومات ستظهر بلا شكل في الأيام المقبلة.



لاحظت مصادر مُطلعة  أن Microsoft تخطط لتحسين البطارية والكاميرات واستخدام شاشات أكبر على Surface Duo 2 الجديد، حيث من المتوقع أن يتم رفع معدلات تحديث أعلى للشاشة، و يقال إن الكاميرا الخلفية الثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي مخصصة وكاميرا للتصوير العريض.


ذات صلة


مقالات ذات صلة جميع الأخبار