مايكروسوفت تُطلق النسخة التجريبية الأولى من ويندوز 11

قيم هذا المقال :
(9 الأصوات)

بعد أسبوع من الزخم حول نظام شركة مايكروسوفت الجديد، يمكنك الآن اختبار Windows 11 من خلال أول نسخة للمعاينة، هذا بالطبع إذا قمت بالتسجيل في برنامج التجريبي من مايكروسوفت.


تجلب نسخة المعاينة ذات رقم إصدار 22000.51 معظم نظام Windows 11، لكنها لا تتميز بتكامل مع Microsoft Teams الجديد ولا تطبيقات أندرويد من خلال المتجر، والتي ستأتي في وقت لاحق.




من بين المستجدات قائمة الإعدادات المنقحة مع شريط التنقل المستمر على الجانب الأيسر (حتى لا تضيع في النهاية في كومة من القوائم)، مستكشف الملفات المحدث، المظهر الجديد الذي يتميز بأربعة سمات جديدة وهي  Glow ،Captured Motion ،Sunrise وFlow, إلى جانب الأصوات الجديدة.




يمكن الوصول إلى مركز الإشعارات المعاد تصميمه والإعدادات السريعة بسرعة من خلال إختصارين في لوحة المفاتيح وهما Win + N و Win + A ، على التوالي.


تعد مجموعات Snap وتخطيطات Snap الجديدة جزءًا من برنامج Insider Preview، قم بالمرور فوق زر التكبير في النافذة لمشاهدة التخطيطات المتاحة، وتتيح لك مجموعات Snap التقاط مجموعات من النوافذ معًا والانتقال سريعًا إليها لاحقًا.


تمنح مايكروسوفت أيضًا المُسجلين في البرنامج التجريبي نظرة أولية على Microsoft Office، المصمم لنظام التشغيل Windows 11 بزوايا نافذة مقطوعة، هناك أيضًا برنامج Office بمعمارية 64 بت جديد لمستخدمي ARM لاختباره.




على الرغم من أنه من السهل على أي شخص أن يصبح أحد مستخدمي Windows Insider، فمن المستحسن عدم تثبيت النسخة التجريبية من هذا النظام على جهاز الكمبيوتر الرئيسي الخاص بك نظرًا لوجود مشكلات معروفة وأخطاء غير معروفة بكثرة.


ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار