ترقية Lu Weibing رسميًا كرئيس لمجموعة Xiaomi

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

أصدرت Xiaomi إعلانًا رئيسيًا جديدًا خلال بورصة هونغ كونغ في وقت سابق (30 ديسمبر 2022)، قامت الشركة فيه رسميًا بترقية السيد Lu Weibing كرئيس جديد لقسم الأعمال الدولية للمجموعة.

أعلن عملاق التكنولوجيا الصيني سابقًا أن وانغ شيانغ، الرئيس السابق، سيتقاعد في 30 ديسمبر، مع تعيين لو وي بينغ لتولي المنصب، في الإعلان ذكرت العلامة التجارية أيضًا أنه تمت ترقية Lu Weibing إلى رئيس قسم الأعمال الدولية بالمجموعة وسيدير ​​أيضًا قسم الهواتف الذكية، وقسم السلسلة البيئية، وقسم الأجهزة الرئيسية، ومنطقة الصين، ومنطقة الهند من المجموعة.

علاوة على ذلك، تمت ترقية Wang Xiaoyan إلى نائب رئيس المجموعة وسيشغل أيضًا منصب رئيس المجموعة في الصين، كما تمت ترقية Qu Heng لمنصب نائب رئيس المجموعة وسيعمل أيضًا كرئيس للجنة الفنية للمجموعة أيضًا، أخيرًا تمت ترقية Ma Ji أيضًا إلى منصب نائب رئيس مجموعة Xiaomi وستعمل أيضًا كمدير عام لقسم أعمال الإنترنت في المجموعة.


ومن المثير للاهتمام أن هذه الأخبار تصل بعد فترة وجيزة من شائعات تفيد بأن شاومي قامت بتسريح لآلاف الموظفين، ولمن لا يعلم فقد كان هناك ذعر في الشركة حيث تم الإبلاغ عن وجود جولات متعددة من عمليات التسريح التي أثرت على أقسام متعددة، وفقًا للتقرير كان هناك ما يصل إلى 75 بالمائة من حالات التسريح في أقسام معينة،  وشهدت بعض الفرق أيضًا تقليصًا في الحجم بنسبة 40 بالمائة.

 

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار