إطلاق واجهة MyOS 13 مع الهاتف Nubia Z50 في هذا الموعد

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

أكدت شركة Nubia المدعومة من ZTE بالفعل أن الشركة ستطلق هاتفها الذكي الرائد القادم من سلسلة Nubia Z50 في الصين في 19 ديسمبر.

كشفت الشركة أنه إلى جانب الهاتف الذكي، سيتم إطلاق إصدار جديد من واجهة المستخدم الخاصة بها وهي MyOS 13 أيضًا في نفس الموعد، والذي يأتي مع ترقيات وبعض الميزات الجديدة.

تم الكشف عن أن تحديث MyOS 13 القادم سيأتي بتصميم مُحدَّث، وتقنية لتغيير السرعة بخطوة أقل، وستزداد طلاقة النظام الإجمالية بنسبة 30 بالمائة.

 

 

حتى الآن، لم تكشف الشركة الكثير عن التحديث الجديد لواجهة المستخدم، لكننا نتوقع معرفة المزيد في الأيام القادمة من خلال التسريبات أو المعلومات من الشركة نفسها، من المحتمل أن يعتمد نظام MyOS 13 على نظام التشغيل Android 13 الجديد.

بالنسبة لهاتف Nubia Z50، من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2، والذي تم الإعلان عنه الشهر الماضي، كما سيأتي بذاكرة رام من نوع LPDDR5X وتخزين من نوع UFS 4.0.

وأكدت الشركة أنها ستزود الهاتف بنظام بصري جديد مخصص بمقاس 35 ملم حيث يتجاوز مدخل الضوء مستشعر الكاميرا الأساسي مقاس 1 إنش، علاوة على ذلك كشفت الشركة أن الهاتف سيدعم أيضًا Starry Sky Photography وسيقدم أيضًا عدة أنواع مختلفة من أوضاع التصوير.

 

طالع أيضًا:

 

تحميل خلفيات Nothing Phone 1 الرسمية بدقة +FHD

سعر ومواصفات Nothing phone (1)

تحديث جديد لهاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على واجهة المستخدم والشحن

تحديث جديد يصل هاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على الكاميرا

شرح كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone أو iPad باستخدام iTunes أو Finder

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار