آيفون إس إي 2024 – iPhone SE 2024: الهاتف قادم العام المقبل

قيم هذا المقال :
(26 الأصوات)

بالعودة إلى أوائل شهر يناير، سمعنا أن شركة Apple من المفترض أنها قد ألغت خط iPhone SE، الآن وبعد أقل من شهرين نسمع من نفس المصدر يقول نقيض الخبر السابق.

عاد المورّد الشهير للشائعات والتحليلات المتعلقة بشركة Apple السيد Ming-Chi Kuo مع تقرير حديث يفيد بأن iPhone SE القادم سيتم تصنيعه على هيكل iPhone 14، وذلك مع شاشة OLED بحجم 6.1 إنش، وبالتالي سيكون هذا هو أول iPhone SE يعمل بشاشة OLED وليس LCD، وقد يتم تصنيع الشاشة بواسطة BOE.

علاوة على ذلك، سيكون أول هاتف iPhone يستخدم شريحة 5G الأساسية المطورة داخليًا من Apple، ويفترض أن يتم تصنيعها بمعمارية 4 نانومتر وتدعم Sub6 5G فقط، وليس mmWave، حيث سيكون iPhone SE التالي بمثابة تجربة لهذه الشريحة - فإذا كانت هناك أي مشكلات، فستظهر في أرخص iPhone، وليس أي من الإصدارات باهظة الثمن الأكثر ربحًا.

يبقى أن نرى ما إذا كانت سلسلة iPhone 16 في عام 2024 ستستخدم شريحة 5G من Apple، لأنه في الوقت الحالي، تتعلق العقبات التقنية الرئيسية التي يجب التغلب عليها باتصالات mmWave والأقمار الصناعية، والتي سيتعين على الشريحة دعمها لدمجها في هواتف Pro iPhone.

من المفترض أن يبدأ إنتاج iPhone SE التالي في النصف الأول من عام 2024، وبسبب التحول البطيء بعيدًا عن أجهزة مودم Qualcomm، من المتوقع أن تنخفض أعمال شركة Qualcomm في Apple "بشكل كبير" في غضون عامين إلى ثلاث سنوات القادمة.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار