طرح تحديثات iOS 17.1 وiPadOS 17.1 وwatchOS 10.1 رسميًا

قيم هذا المقال :

أصدرت Apple تحديثات iOS 17.1 وiPadOS 17.1 وwatchOS 10.1 لجميع الأجهزة المدعومة، وهي متاحة للتحميل بالفعل، حيث تجلب هذه التحديثات بعض الإصلاحات للأخطاء وتحسينات على الأداء بجانب بعض المميزات.

يأتي iOS 17.1 وiPadOS 17.1 مع الدعم مواصلة نقل ملفات AirDrop الكبيرة عبر الإنترنت عندما تكون خارج نطاق AirDrop، كما يتضمن تطبيق Apple Music الآن خيارات للأغاني والألبومات وقوائم التشغيل المفضلة، ويمكنك العثور على اقتراحات الأغاني الجديدة في نهاية كل قائمة تشغيل.

تم أيضًا تضمين إصلاح قيم SAR المرتفعة في فرنسا بالنسبة لهاتف iPhone 12، حيث تم تحسين تزامن بيانات Screen Time بين أجهزة متعددة، وتقنية Screen Time لمن لا يعلم لا فإن تقنية تسمح للمستخدمين بمراقبة وإدارة وقت استخدام الجهاز والتطبيقات، إذا تم تحسين تزامن بيانات Screen Time، فذلك يعني أن التحديث يساعد في جعل تجربة استخدام التقنية هذه أكثر تنسيقًا وسهولة بين الأجهزة المختلفة التي تستخدمها، وهناك بالطبع العديد من إصلاحات الأخطاء أيضًا، كما هو الحال مع أي تحديث، على سبيل المثال، تمت معالجة مشكلة ظهور صورة ثابتة على الشاشة بشكل دائم، كما تمت معالجة خطأ إعادة تعيين إعداد الموقع المهم عند نقل Apple Watch أو إقرانها لأول مرة، كما يضيف تحديث iPadOS 17.1 أيضًا دعمًا لـ USB-C Apple Pencil الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي.

يجلب تحديث watchOS 10.1 إيماءة النقر المزدوج إلى Apple Watch Series 9 وApple Watch Ultra 2، كما يمكن استخدام هذا لتنفيذ الإجراء الأساسي في الإشعارات ومعظم التطبيقات، مما يعني أنه يتيح الرد على مكالمة وتشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا وإيقاف المؤقت والمزيد.

على Apple Watch Series 7 والإصدارات الأحدث، يتيح NameDrop الآن تبادل معلومات الاتصال مع شخص ما عن طريق تقريب Apple Watch الخاصة به بالقرب من iPhone الذي يعمل بنظام iOS 17 أو Apple Watch إذا كانت مدعومة، كما تم إضافة خاصية "My Card" كميزة للوصول السريع إلى NameDrop.

تم إصلاح مشكلة في تطبيق Home التي كانت تجعل قسم المناخ فارغًا، ومشكلة أخرى تتعلق بتزامن المدن بين iPhone وApple Watch في تطبيق الطقس، بالإضافة إلى مشكلة حيث يمكن أن يصبح شريط التمرير مرئيًا بشكل غير متوقع على الشاشة.

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار