رصد هاتف Infinix Hot 10 Play على موقع مركز الاتصالات الفيدرالية FCC

قيم هذا المقال :
(13 الأصوات)

لدى أنفينيكس هاتفين من سلسلة هوت 10 وهما أنفينيكس هوت 10 العادي والنسخة الخفيفة منه وهو هاتف أنفينيكس هوت 10 لايت، كما يوحي اسمه  فإن هذا الأخير يأتي بمواصفات أقل قليلاً، مثل شاشة أصغر بحجم 6.6 إنش وبطارية أصغر قليلاً وذاكرة أقل وكاميرا رئيسية أقل، واليوم ظهر هاتف جديد سينضم للسلسلة وهو هاتف أنفينيكس هوت 10 بلاي، وذلك على موقع مركز الاتصالات الفيدرالية FCC، والذي سيكون هاتفًا أرخص بكاميرا خلفية ثنائية.


يُظهر ملف مركز الاتصالات الفيدرالية FCC رقم إصدار Infinix X688C وهو رقم تمت الإشارة إليه مع وثائق أخرى ومطابقته مع اسم أنفينيكس هوت 10 بلاي، كما تم أيضًا ربط إصدار الهاتف نفسه بشاحن 10 واط (رقم إصدار U100XSA)، بمعنى أنه من  افتراض أن 10 واط هي أعلى سرعة شحن في هذا الهاتف.




بالنسبة إلى مستند FCC الرئيسي، فالأخير يُظهر بوضوح عدد الكاميرات الخلفية للهاتف. في المقابل يشير ملصق FCC المطبوع إلى وجود ذاكرة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام مع 32 جيجابايت ذاكرة تخزين، ولم يذكر التقرير أي تفاصيل أخرى عن الهاتف لكن التوقعات تقول أنه سيكون له نفس تسعير هاتف أنفينيكس هوت 10 لايت.


لا توجد كلمة رسمية حول هاتف أنفينيكس هوت 10 بلاي حتى الآن من الشركة المصنعة، ومع ذلك  تشير جولة الشهادات عادةً إلى طرحٍ وشيك للهاتف.


طالع أيضًا:

تحميل Google Camera 8.0 لجميع هواتف الاندرويد [نسخة منزوعة من هاتف جوجل Pixel 5]

أفضل 8 ألعاب أونلاين مثل Among Us للعب في 2020

تحميل أداة Infinix Flash Tool لتفليش هواتف انفينكس

هل من الآمن استخدام الهاتف أثناء الشحن؟

شرح تثبيت Control Center على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد

مقالات ذات صلة جميع الأخبار