هونر تدخل المراكز الخمسة الأولى في عدة دول

قيم هذا المقال :
(7 الأصوات)

يشهد سوق الهواتف الذكية العالمي حالة من التراجع، حيث سجلت كل الشركات تقريبًا نموًا سلبيًا، باستثناء واحدة وهي شركة هونر.

منذ انفصال Honor عن شركتها الأم Huawei، تعمل الشركة على زيادة تواجدها ببطء في الأسواق خارج الصين، حيث نشرت Counterpoint Research تقريرًا يشير إلى إنجازات العلامة التجارية.

وفقًا لـ Counterpoint كانت Honor هي العلامة التجارية الرئيسية الوحيدة بخلاف HMD Global التي سجلت نموًا في الأسواق خارج الصين في الربع الأول من عام 2023، حيث نمت الشركة أربع مرات مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي.

زادت حصة هونور في السوق في الوقت الذي شهدت فيه العلامات التجارية الصينية الأخرى انخفاضًا مضاعفًا، حيث كانت أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الجنوبية هي الأسواق العالمية الرئيسية للشركة.

في أوروبا نمت العلامة التجارية بأكثر من خمسة أضعاف، وقد تمكنت من تحقيق ذلك من خلال الشراكة مع كبار تجار التجزئة بالإضافة إلى شركات إتصال مثل Three وOrange وSFR وWind Tre.

تمكنت العلامة التجارية من زيادة حضورها في السوق من خلال ثلاثة سلاسل فقط من الهواتف الذكية، وهي سلسلة Magic وسلسلة الأرقام وسلسلة X.

سجلت Honor نموًا هائلاً بثمانية أضعاف في أمريكا الجنوبية، وهي بالفعل من أفضل خمس علامات تجارية في كولومبيا وبيرو، كما أنها اكتسبت زخما في بنما وغواتيمالا.

كما نمت العلامة التجارية ستة أضعاف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث كان الشرق الأوسط على وجه الخصوص، أحد مناطق النمو الرئيسية، فتعتبر من بين أفضل 5 شركات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والعراق.

على الرغم من أن معظم مبيعات Honor تأتي من سلسلة X خارج الصين، إلا أنها تعمل على توسيع محفظتها بلوحيات قوية وهواتف قابلة للطي، يمكنك معرفة المزيد حول ما تقوله Counterpoint Research عن مستقبل Honor هنا (بالإنجليزية).

 

 

ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار