الكشف رسميًا عن واجهة MagicOS 7.0، تعرّف على مزايا التحديث وهواتف هونر المؤهلة

قيم هذا المقال :
(109 الأصوات)

أطلقت شركة Honor اليوم واجهة MagicOS 7.0 الجديدة التي من المحتمل أن تكون مبنيةٍ على نظام Android 13، لكن من ناحية أخرى، تبدو الواجهة مشابهة لنظام التشغيل HarmonyOS حتى في تصميم الإسم، ولإثارة حماس مستخدمي هواتفها، أعلنت هونر أيضًا عن الهواتف المؤهلة لتحديث MagicOS 7.

 

مميزات تحديث MagicOS 7.0

 

مع هذا الإطلاق، أعادت Honor تسمية واجهاتها Magic UI رسميًا إلى MagicOS، والذي كان الإصدار الأخير منه Magic UI 6.2.

نظرًا لأنه نظام انسيابي جديد، فهناك ميزات تركز على الأجهزة الذكية المتصلة بالإضافة إلى مشاركة المحتوى عبر الأجهزة، تقريبًا تُركز الشركة على النظام البيئي (الإيكو سيستم) الخاص بها مثل هواوي.

 

 

 

من ناحية أخرى، هناك ميزات مخصصة للإمكانيات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، حيث تم تحسين النظام باستخدام محرك نظام Turbo X لتحسين الأداء وتجميع شبكة Link Turbo للوصول السريع إلى الشبكة.

 

تجلب واجهة مستخدم Honor MagicOS 7 أيضًا تغييرات جديدة بما في ذلك تصميم أفضل لأيقونات التطبيقات ودعم الأدوات المصغرة المعروفة بالويدجت، وعائلة خطوط Honor Sans الجديدة وكذا سلاسة في الأنيميشن، هناك أيضًا مجلدات كبيرة لتجميع أيقونات تطبيقات الشاشة الرئيسية والوصول إليها على السريع، كل هذا يساهم في تحسين تجربة الاستخدام.

 

 

علاوة على ذلك، هناك تعديلات جديدة لتتلائم والهواتف القابلة للطي مثل تقسيم شاشة لوحة المفاتيح الذكية ودعم الكتابة، علاوة على ذلك هناك عنصر واجهة مستخدم ذكي جديد ودعم مدير المهام مضاف خصيصًا للأجهزة القابلة للطي.

تَعِد واجهة Honor الجديدة بأمان أفضل للنظام من خلال مركز الأمان MagicGuard والمساعدة في الخصوصية، وفي الوقت نفسه هناك تطبيق جديد لمكافحة الاحتيال واكتشاف البرامج الضارة في الوقت الفعلي، هذه تبدو مشابهة لما هو موجود في HarmonyOS.

 

هواتف هونر المؤهلة لتحديث MagicOS 7.0

 

أدناه يمكنك التحقق من جميع هواتف هونر المؤهلة لـواجهة MagicOS 7 المبنية على Android 13 مع تواريخ الوصول، لكن ضع في اعتبارك أن هذه القائمة تستند إلى الإصدارات الصينية، وقد يكون هناك تغيير في الهواتف الذكية في السوق العالمية.

 

ديسمبر 2022

يناير 2023

فبراير 2023

مارس 2023

أبريل 2023

مايو 2023

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار