قد يبدأ تطبيق Google Messages في دعم ملفات تعريف المستخدمين قريبًا

قيم هذا المقال :
(9 الأصوات)

في الشهر الماضي، أضافت Google دعم التشفير من طرف إلى طرف لمحادثات مجموعة RCS في تطبيق الرسائل، حيث ركزت Google على تحسين تجربة المراسلة الافتراضية لمستخدمي Android في الأشهر الأخيرة، وربما تستعد Google الآن لإضافة القدرة على دعم ملفات تعريف المستخدمين في تطبيق رسائل Google.

 

 

وفقًا لقطة الشاشة أحد مستخدمي Reddit، قد تبدأ Google في إضافة ملفات تعريف المستخدمين إلى رسائل Google، حيث تحتوي لقطة الشاشة على صفحة في إعدادات التطبيق تسمى "الملف الشخصي" مع عناصر تحكم "الرؤية" وإعدادات "الإشعارات" التي تسمح بتلقي التنبيهات عندما ينضم المستخدم إلى رسائل Google.

على الرغم من أنه يمكن العثور على هذه الخيارات من خلال البحث عن "الملفات الشخصية" في تطبيق إعدادات Android، فإن مفاتيح التبديل لا تفعل أي شيء، لا يوجد أيضًا دليل يوضح لنا الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه ملف تعريف رسائل Google، لكن من المحتمل أن تختبر Google الميزة داخليًا وتخطط لإصدارها في إصدار تجريبي مستقبلي لتطبيق الرسائل.

 

 

يمكن أن تسهل الملفات الشخصية التعرف على المشاركين الآخرين في دردشة جماعية أو إذا أرسل إليك شخص ما من رقم غير معروف، تستخدم تطبيقات المراسلة الملفات الشخصية لسنوات، ولكن هذه ستكون ميزة لا تمتلكها Apple حتى مع iMessage.

 

قد يهمك

 

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

طرح تحديث أندرويد 13 رسميًا، هذه مزايا التحديث وأولى الهواتف التي سيصلها

الإعلان عن تحديث Funtouch OS 12 المستند على تحديث أندرويد 12 وهواتف فيفو المؤهلة

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار