آخر مستجدات سلسلة Galaxy S22: حواف شاشة أنحف من الجيل السابق

قيم هذا المقال :
(صوت واحد)

في احدث مستجدات سلسلة Samsung Galaxy S22، إنتشرت عبر الاوساط التقنية ما يُشبه وحدات زجاجية للعرض، أوبالأحرى واقيات زجاجية مقواة مخصصة للهواتف القادمة من سامسونج. وهي طريقة قياسية إلى حد ما للحصول على تسريب مبكر لسلسلة سامسونج جلاكسي S22 القادمة، نظرًا لأن الحافظات الرئيسية وغيرها من مثصنّعي الملحقات يميلون إلى الحصول على الأبعاد العامة والتخطيط للهواتف الذكية مبكرًا.




يبدو أن هواتف سامسونج S22 القادمة ستكون بشاشاتٍ أعرض قليلاً وأقل نحافة من الجيل الحالي من سلسلة جالكسي S21، كما تبدو الحواف مستديرة قليلاً أيضًا والحواف صغيرة في كل مكان وتبدو متناظرة من جميع الجوانب كما عليه الحال مع هواتف آيفون الاخيرة، رغم ذلك تجدر الإشارة إلى أن واقيات الشاشة يمكن أن تكون أحيانًا خادعة بعض الشيء من حيث أبعاد الإطار.




لتلخيص بعض الشائعات السابقة عن سلسلة جالكسي S22، من المرجح أن تتميز جميع الإصدارات الثلاثة بكاميرات سيلفي تقليدية، مع شاشة مقاسها 6.1 إنش بالنسبة S22 العادي وشاشة 6.6 إنش بالنسبة لـ +Samsung Galaxy S22، فيما لازلنا غير متأكدين من قياس شاشة سامسونج S22 Ultra، وعند الحديث عن الكاميرات من المرجح أن يحصل الهاتفان جالكسي اس 22 واس 22 بلس على كاميرا خلفية رئيسية بمستشعر ISOCELL GN5 من سامسونج بدقة 50 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة من جميع الاتجاهات وبحجم 1.0 مايكرومتر.




داخليًا نتوقع أن تأتي الإصدارات الدولية من سلسلة اس 22 بمعالج Exynos 2200 الذي يُشاع أنه سيتميز بمعالجٍ رسومي من AMD، في حين أن الإصدارات الصينية والأمريكية ستعتمد على أحدث معالجات Qualcomm والمُرجح ان يكون Snapdragon 898، وفقًا لشهادة 3C الأخيرة قد تلتزم جميع الهواتف الثلاثة بشحن 25 وات لعامٍ آخر. وبقدر ما نعلم حاليًا سيحتوي جالكسي اس 22 على بطارية أصغر تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير في الساعة، أما عن +S22 فيُزعم انه سياتي ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، أما عن  اس 22 Ultra سيأتي بسعة بطارية 5000 مللي أمبير، وأفادت مزاعم بدعم تركيب قلم S Pen داخل جسم الهاتف. 


ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار