آبل تقدم نظام تسعير جديدًا إلى متجر التطبيقات

قيم هذا المقال :

أصدرت Apple وثائق المطور، التي كشفت عن نظام أسعار جديد قادم في متجر التطبيقات، تعمل الشركة الآن على زيادة عدد نقاط السعر 10 مرات، مما يسمح للمطورين بالاختيار بين 900 خيار.

هذه خطوة رئيسية للأعلى من نظام 0.99 دولار لكل خطوة الحالي، وإذا اختار المطورون ذلك، فيمكنهم تعيين قيم للأرقام الكاملة.

يمكن أن تبدأ أسعار التطبيقات وعمليات الشراء داخل التطبيق من 0.29 دولارًا أمريكيًا، في حين أن أعلى سعر يمكن للمطور تحصيله هو 10000 دولار، على الرغم من أن هذا يتطلب إذنًا خاصًا من Apple، كما ستتضمن الخطوات الجديدة كل 0.10 دولارًا أمريكيًا فترة زمنية تصل إلى 10 دولارات أمريكية أو كل 0.50 دولار أمريكي حتى 50 دولار أمريكي.

سيتمكن المطورون أيضًا من استخدام "الأسعار المتساوية عالميًا" التي تتبع اتفاقيات التسعير الأكثر شيوعًا في كل بلد أو منطقة، يمكن إضفاء الطابع الإقليمي على توفر التطبيقات وعمليات الشراء داخل التطبيق للسماح للمطورين بتقديم "خدمات مخصصة" لمستخدميهم.

في 9 مايو 2023، ستقوم Apple بتحديث الأسعار للتطبيقات الحالية وعمليات الشراء داخل التطبيق لمرة واحدة عبر جميع واجهات متاجر App Store البالغ عددها 175، وسيتم تكييف التكلفة المتساوية عالميًا باستخدام "معلومات أسعار الصرف المتاحة للجمهور من مستشاري البيانات المالية، والصحافة".

إذا فشل المطورون في التحديث قبل الموعد النهائي، فستقوم Apple بذلك نيابة عنهم، استنادًا إلى سعر الدولار الأساسي.

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار