إصدار Android 14 رسميًا قد يتم في هذا الموعد

قيم هذا المقال :
(15 الأصوات)

بدأ العد التنازلي لطرح Android 14 الذي طال انتظاره من Google رسميًا، إذ كان من المتوقع في البداية أن يتم إصدار الإصدار الجديد في شهر أغسطس، إلا أن الشركة فاجأت الجميع بتأخير الإصدار، في غضون ذلك، تم إصدار إصدارات تجريبية جديدة، وتم إطلاق الإصدار الأحدث Beta 5.2 الأسبوع الماضي، إذًا، متى سيتم إصدار Android 14؟

بحسب المسرب مشعل الرحمن، فإن جوجل لم تنته بعد من العمل على Android 14، لذلك أخرت إصدار النسخة المستقرة إلى حدث جوجل في 4 أكتوبر، ومن المتوقع أن يتم تقديم أحدث منتجات جوجل، بما في ذلك سلسلة Pixel 8 في الحدث، إذا كان هذا الادعاء صحيحًا، فسيتم إصدار Android 14 للمستخدمين عند هذا الإطلاق.

 

 

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه حتى الشركات المصنعة للهواتف الذكية ذات الشهرة العالمية، كانت تتوقع الإصدار الجديد في سبتمبر، حتى أن شركة OnePlus أعلنت مؤخرًا أن واجهة OxygenOS 14 الخاصة بها، المبنية على الإصدار الجديد من نظام تشغيل أندرويد، ستكون متاحة بشكل عام بحلول نهاية هذا الشهر.

أدى التأخير في إصدار Android 14 إلى تعطيل خطط الشركات المصنعة للهواتف الذكية إلى حد ما، ويرجع ذلك إلى قرار Google بالابتعاد عن عملياتها التجريبية السابقة المستقرة لنظام Android وتواريخ الإصدار العامة.

 

قد يهمك

 

نظام Android 14 سيجعل هاتفك أكثر أمانًا ضد هجمات الشبكة المحمولة

جوجل تصدر بشكلٍ مفاجئ تحديث Android 14 Beta 5!

طرح تحديث Android 14 Beta 5.1 مع إصلاحات الأخطاء قبل الإصدار الرسمي

إصدار Android 14 Beta 3.1 مع عدد قليل من إصلاحات الأخطاء

إصدار Android 14 Beta 4.. آخر إصدار تجريبي والمستقر هو التالي
 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار