إصدار Android 14 Beta 4.. آخر إصدار تجريبي والمستقر هو التالي

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

مر شهر آخر، مما يعني أن الوقت قد حان لإصدار إصدار تجريبي آخر من Android 14، في هذه الحالة هو الرابع، حيث يضيف هذا الإصدار مزيدًا من الصقل للنظام ويصلح الأخطاء، وهو الإصدار الثاني من إصدار "Platform Stable"، مما يعني أن جميع واجهات برمجة التطبيقات للمطورين وجميع السلوكيات التي تواجه التطبيق نهائية ولن تتغير بعد الآن بحلول وقت الإصدار النهائي قريبًا.

عند الحديث عن ذلك، يبدو أن Beta 4 هو الأخير قبل أن يأتي الإصدار النهائي المستقر ليصل لجميع أجهزة Pixel المدعومة، كالعادة في السنوات القليلة الماضية، لم تلتزم Google بفترة إصدار محددة لهذا الإصدار النهائي، ولكن إذا مررنا بما حدث العام الماضي، فلن نتفاجأ بالتأكيد برؤيته يصل في أغسطس.

لم تقل Google صراحةً أن الإصدار النهائي هو التالي، على الأرجح أنه إذا تم العثور على أي مشكلات رئيسية مع Beta 4، فيمكنها إصلاحها بسرعة وإصدار Beta 4.1 أو شيء من هذا القبيل، سنرى هذا في الأسابيع المقبلة.

 

 

كما هو الحال دائمًا، إذا كان جهاز Pixel المؤهل مسجلاً بالفعل في برنامج Android Beta من Google، فسيتلقى Beta 4 كتحديث هوائي، إذا لم يكن جهازك مسجلاً وتريد تسجيله، فانتقل إلى هنا، بمجرد تسجيله سيستغرق الأمر بضع دقائق إلى بضع ساعات حتى تتلقى أحدث إصدار تجريبي من نظام تشغيل أندرويد.

 

قد يهمك

 

طرح إصدار Android 14 Beta 3 كنسخة أكثر استقرارًا

ميزات جديدة خاصة بالقلم سيأتي بها Android 14 Beta 3

جوجل تغير شعار Android بأسلوب جديد

إصدار Android 14 Beta 3.1 مع عدد قليل من إصلاحات الأخطاء

أندرويد 14 سيأتي بميزة تسجيل الشاشة أكثر ملاءمة للخصوصية

مقالات ذات صلة جميع الأخبار