طرح إصدار Android 14 Beta 3 كنسخة أكثر استقرارًا

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

أطلقت Google الإصدار التجريبي التالي لنظام تشغيل الهاتف المحمول وهو Android 14 Beta 3، وهو ما تحب أن تسميه Google "المنصة المستقرة"، هذا يعني أن واجهات برمجة التطبيقات للمطورين وجميع السلوكيات في نظام التشغيل أصبحت الآن نهائية، ولن تتغير حتى إصدار العام الرسمي.

هذه هي النقطة التي سيرغب فيها مطورو تطبيقات الطرف الثالث في العمل بجد لدمج الميزات الجديدة في تطبيقاتهم.

 

Android 14

 

مع هذا الإصدار، يدعم Android توسيع الخط بنسبة تصل إلى 200٪ افتراضيًا، من أجل تزويد المستخدمين ضعاف البصر بخيارات وصول إضافية، أيضًا يمكن للمستخدمين منح وصول جزئي إلى مكتبة الوسائط الخاصة بهم عندما يطلب التطبيق أيًا من أذونات الوسائط المرئية المقدمة في Android 13، هناك أيضًا تحديثات لمكتبات OpenJDK الأساسية، وتغييرات أمنية فيما يتعلق بنوايا التطبيق.

إذا كنت مسجلاً بالفعل في برنامج Android Beta، فستحصل على Beta 3 هوائيًا إذا لم يكن كذلك، يمكنك التسجيل هنا بجهاز مؤهل، بالحديث عن ذلك هذا هو أول إصدار Android 14 يمكن لهاتف Pixel 7a الجديد الوصول إليه.

 

Android 14 Beta 3

 

في يوليو سيتبع الإصدار التجريبي الأخير، ثم الإصدار النهائي في وقت ما بعد ذلك، لم تلتزم Google حتى الآن بشهر إطلاق محدد، ولكن إذا ذهبنا إلى ما حدث العام الماضي فمن المرجح أن يكون إطلاق أندرويد 14 شهر أغسطس.

 

 

قد يهمك

 

طرح تحديث Android 14 Beta 2 بمزيد من الميزات

الإصدار التجريبي من Android 14 متوفر الآن لـ 9 هواتف ذكية من Xiaomi وOppo وRealme وvivo وNothing

جوجل تقدم خيارات تخصيص جديدة القادمة إلى Android 14

طرح تحديث Android 14 Beta 2.1 يجلب معه إصلاحات وتحسينات

أندرويد 14 سيأتي بميزة تسجيل الشاشة أكثر ملاءمة للخصوصية

مقالات ذات صلة جميع الأخبار