إصدار Android 14 Beta 3.1 مع عدد قليل من إصلاحات الأخطاء

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

بعد أسبوع فقط من إصدار Android 14 Beta 3، تَوفر تحديث جديد وهو Android 14 Beta 3.1، حيث يوفر هذا الإصدار الأخير مجموعة من إصلاحات الأخطاء والتحسينات، مما يؤدي إلى زيادة تحسين الأداء العام واستقرار نظام التشغيل. 

تتعلق إحدى المشكلات المهمة التي تم تناولها في Android 14 Beta 3.1 بإلغاء قفل بصمة الإصبع، حيث واجه بعض المستخدمين مشكلات حيث كان Fingerprint Unlock إما غير متوفر أو غير قابل للاستخدام على أجهزتهم، ومع التحديث الأخير تم حل هذه المشكلات بنجاح. 

بالإضافة إلى إصلاحات Fingerprint Unlock، يعالج Android 14 Beta 3.1 أيضًا مشكلات توافق النظام الأساسي التي تؤثر على مجموعات تطوير برامج الخرائط (SDKs)، إذ تسببت مشكلات التوافق هذه في تعطل التطبيقات في سيناريوهات معينة، من خلال إصلاحات الأخطاء التي تم تنفيذها في هذا التحديث، يمكن للمطورين الآن ضمان تشغيل التطبيقات المعتمدة على SDK لرسم الخرائط الخاصة بهم بسلاسة ودون أي أعطال متعلقة بالتوافق.

تجدر الإشارة إلى أن Android 14 Beta 3.1 متاح لنفس الأجهزة التي كانت متوافقة مع الإصدار السابق Android 14 Beta 3، حيث سيتلقى مستخدمو Pixel 4a 5G وPixel 5 وPixel 5a وPixel 6 وPixel 6 Pro وPixel 6a وPixel 7 وPixel 7 Pro وPixel 7a تحديث Android 14 Beta 3.1. 

يوضح هذا التحديث السريع التزام جوجل تقديم تجربة مستخدم سلسة ومحسّنة، وذلك من خلال معالجة المشكلات المبلغ عنها وحلها على الفور، حيث تهدف جوجل إلى تزويد المستخدمين بنظام تشغيل موثوق واعتمادي.

 

قد يهمك

 

طرح إصدار Android 14 Beta 3 كنسخة أكثر استقرارًا

ميزات جديدة خاصة بالقلم سيأتي بها Android 14 Beta 3

جوجل تغير شعار Android بأسلوب جديد

طرح تحديث Android 14 Beta 2.1 يجلب معه إصلاحات وتحسينات

أندرويد 14 سيأتي بميزة تسجيل الشاشة أكثر ملاءمة للخصوصية

مقالات ذات صلة جميع الأخبار