تحديث أندرويد 13 يصل أخيرًا لهاتف LG Wing

قيم هذا المقال :
(18 الأصوات)

تذكر هاتف إل جي المُجنح أو LG Wing غير المألوف؟ نحن بالتأكيد نفعل، إنه جهاز مثير للاهتمام بشكل لا يصدق، حيث ظهر في عام 2020 قرب نهاية مشاركة الشركة في أعمال الهواتف الذكية، ولقد كان الجهاز الأول وللأسف الوحيد في "سلسلة Explorer" الجديدة، التي تعتزم LG استخدامها كمنصة للبحث عن الذات لتجربة أفكار جديدة جريئة كمحاولة أخيرة لتنشيط أعمالها المحمولة. 

بدأ تحديث Android 13 هوائيًا لهذا للهاتف في سوقه المحلي الكوري، وسيصل تدريجيًا في الخارج قريبًا أيضًا، بالانتقال إلى أندرويد 13، تجلب حزمة التحديث أيضًا التغييرات التالية، وفقًا لسجل التغيير الكوري من LG:

 

  • يمكن عرض رموز اختصارات التحكم في الجهاز على شاشة القفل.

  • تمت إضافة وظائف المعاينة والمشاركة وتحرير النص للنص أو الصور المنسوخة.

  • يمكن التحقق من التطبيقات النشطة حاليًا وإيقافها في نافذة إشعار الحالة.

  • تم تبسيط وظيفة النوافذ المتعددة.

  • تم تحسين وظائف متحكمات الموسيقى والفيديو المعروضة في نافذة إعلام الحالة.

  • تمت إضافة وظيفة إعداد إذن الإخطار لكل تطبيق.

 

من المحتمل أن يكون هذا هو التحديث الرئيسي الأخير لـهاتف LG Wing، الذي تم إطلاقه في الأصل مع Android 10 في 2019 و2020، وعدت LG بثلاثة تحديثات رئيسية على هواتف مختارة، مثل LG Velvet وLG V60 والتي تلقت بالفعل Android 13.

إذا كنت لا تتذكر هاتف إل جي وينغ تمامًا أو كنت تعلم الآن فقط عن وجوده، فنحن نشجعك على العودة إلى صفحة المواصفات الخاصة به من هنا، حيث هذا أصبح الآن جزءًا من تاريخ الهواتف الذكية، بفضل شاشته الثانوية المستطيلة وشاشة العرض الرئيسية الدوارة، كان الهاتف فريدًا من حيث إمكانياته في تعدد المهام.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار