طرح النسخة التجريبية الأولى من نظام أندرويد 14

قيم هذا المقال :
(12 الأصوات)

أصدرت Google اليوم الإصدار التجريبي الأول من نظام Android 14، بعد نسختين معاينتين للمطورين في فبراير ومارس، هذا يعني أنه يمكن الآن اختبار التحديث القادم بسهولة حتى لو لم تكن مطورًا، ببساطة عن طريق تسجيل جهاز Pixel المتوافق الخاص بك في موقع Android Beta الإلكتروني.

 

 

بمجرد القيام بذلك، سيصل Android 14 Beta 1 كتحديث هوائي، لاحظ أنه إذا كنت مسجلاً بالفعل في برنامج Android 13 QPR Beta باستخدام جهاز مدعوم لـ Android 14 أيضًا، فستحصل تلقائيًا على التحديث إلى Android 14 Beta 1 دون الحاجة إلى اتخاذ أي إجراء، ضع في اعتبارك أيضًا أن هذا إصدار تجريبي، وبالتالي فإن الأخطاء والمشكلات لا مفر منها.

 

 

سيتبع هذا الإصدار التجريبي بإصدار آخر في مايو، وفقًا للجدول الزمني الخاص Google، بعد ذلك بدءًا من شهر يونيو سيكون هناك إصداران من "النسخة المستقرة".

في Android 14، تتضمن تجربة التنقل بالإيماءات سهمًا خلفيًا بارزًا أثناء التفاعل مع التطبيقات، من أجل تحسين فهم الإيماءات الخلفية وفائدتها، كما تقول Google، يكمل هذا السهم الخلفيات الخاصة بك أو مظهر الجهاز أيضًا.

 

 

يمكن أن تضيف التطبيقات إجراءات مخصصة إلى واجهات مشاركة النظام التي تستدعيها، ويستخدم النظام نفسه المزيد من إشارات التطبيق لتحديد ترتيب أهداف المشاركة المباشرة، نأمل أن يعني هذا أن أهداف المشاركة المباشرة ستكون أكثر إصابة من تفويتها في المستقبل.

 

 

يعمل Android 14 على تحسين تفضيلات اللغة لكل تطبيق، والتي تم تقديمها في Android 13، مما يسمح بالتخصيص الديناميكي لمجموعة اللغات المعروضة في قائمة اللغة لكل تطبيق، ستعرف لوحات المفاتيح أيضًا لغة واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق الحالي، ومن المفترض أن يتمكنوا من بناء بعض التبديل التلقائي للغات الإدخال على ذلك إذا كانوا يريدون ذلك.

أخيرًا لن تتمكن خدمات إمكانية الوصول من رؤية بعض طرق العرض، إلا إذا ادعت أنها تساعد المستخدمين ذوي الإعاقة (وسيتم التحقق من هذه المطالبات بواسطة Google Play Protect للتطبيقات في متجر Play).

 

 

قد يهمك

 

إصدار نسخة معاينة المطورين الأولى من Android 14

طرح إصدار معاينة المطورين الثاني من أندرويد 14.. هذا جديد التحديث

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

طرح تحديث أندرويد 13 رسميًا، هذه مزايا التحديث وأولى الهواتف التي سيصلها

الإعلان عن تحديث Funtouch OS 12 المستند على تحديث أندرويد 12 وهواتف فيفو المؤهلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار