تحديث جديد لتطبيق MIUI Camera بواجهة متجددة

قيم هذا المقال :
(94 الأصوات)

قامت Xiaomi بتحديث تطبيق MIUI Camera الخاص بها للهواتف التي تعتمد على عدسةت Leica، مما يوفر للمستخدمين واجهة متجددة وأكثر سهولة، حيث يجلب التحديث الجديد مجموعة من الميزات المعاد تصميمها التي تعزز تجربة الكاميرا لمستخدمي Xiaomi مع عدسات Leica.

تم تعيين التحديث الأخير لنقل الأشياء إلى المستوى التالي، حيث يتميز التطبيق الآن بتصميم جديد لواجهة المستخدم وأنظف وأكثر حداثة، مما يسهل على المستخدمين التنقل عبر الأوضاع والإعدادات المختلفة.

 

      

      

  

 

 

 

  • هذا التطبيق هو واجهة كاميرا Leica الخاصة بـ Xiaomi 13 Ultra، حيث جلبت هذه الواجهة التي تم تجديدها تجربة مستخدم أجمل وأكثر فاعلية،

  • في الإصدارات القديمة من MIUI Camera، كان يمكن تغيير عدسة الكاميرا في وضع Pro من اللوحة الموجودة في أسفل اليمين، ولكن الآن يمكن تغييرها كما لو كان في وضع الصورة.

  • في الإصدارات القديمة من كاميرا MIUI، يمكن تغيير دقة الفيديو في وضع الفيديو عن طريق التمرير لأسفل على اللوحة أعلاه، ولكن في الإصدار الجديد توجد ميزة تغيير الدقة في أعلى يمين الشاشة.

  • في الإصدارات القديمة عندما لمس زر Leica للتبديل إلى وضع Leica، تم عرض خيارين للفلاتر، في الإصدار الجديد عندما نضغط على زر Leica، فإنه يتحول بالتناوب بين وضعي Vibrant وAuthentic.

يتوفر تطبيق MIUI Camera للتحميل من هنا، هذا التطبيق متوافق فقط مع هواتف Xiaomi 12S وXiaomi 12S Pro وXiaomi 12S Ultra وXiaomi 13 وXiaomi 13 Pro وXiaomi 13 Ultra وXiaomi MIX FOLD 2، إذا كنت من مستخدمي هذه الهواتف، فتأكد من مراجعة أحدث إصدار من التطبيق وتفقد جميع الميزات الجديدة.

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار