تحديث جديد لتطبيق جوجل كاميرا يجلب وضع تركيز الماكرو [V8.7.250]

قيم هذا المقال :
(139 الأصوات)

يُعد تطبيق جوجل كاميرا هو الخيار الأفضل لالتقاط صور ومقاطع فيديو جميلة مع العديد من الميزات الرائعة، وذلك بفضل وحدة معالجة برمجيات جوجل، في الآونة الأخيرة أصدرت Google تحديثًا جديدًا لتطبيق Google Camera، والذي يأتي مع الكثير من الميزات الجديدة إلى جانب وضع Macro Focus الجديد.  

حصل تطبيق Google Camera على تحديث جديد برقم إصدار 8.7.250 ويتم طرحه تلقائيًا على جميع هواتف Pixel المتوافقة عبر متجر Play، يمكنك تثبيت هذا التحديث من متجر Google Play أو تحميله مباشرة من الرابط من هنا.

تحديث Google Camera V8.7.250 ما الجديد؟


يغير هذا التحديث الجديد موقع وضع تركيز الماكرو في إعدادات التطبيق، فإن خيار إدارة وضع التركيز الكلي موجود الآن في قائمة منسدلة في الجزء العلوي الأيسر من واجهة التصوير.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد خيار Macro Focus الآن بجوار خيارات Timer and Brightness ويسمح لك بتمكين Auto Macro Focus، والذي سينشط تلقائيًا مستشعر الماكرو عند التصوير من مسافة قريبة.

إلى جانب ذلك، يضيف التحديث أيضًا إيماءة جديدة تتيح النقر نقرًا مزدوجًا على واجهة التصوير للتكبير مرتين، ومع ذلك يتم تمكينه الآن افتراضيًا ولا يمكن تعطيله.

ماهو جوجل كاميرا؟

تطبيق Google Camera هو تطبيق الكاميرا الرسمي من Google الذي يسمح بالتقاط صور وفيديوهات جميلة مع ميزات مثل الصورة، والرؤية الليلية، والتكبير عالي الوضوح، ووضع الحركة، و+HDR، وLong Shot، وBetter Shot، وأوضاع تثبيت الفيديو، يأتي التطبيق مثبتًا مسبقًا على كل هواتف Google Pixel، ومتوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 6 والإصدارات الأحدث.

 

 

قد يهمك

 

تحميل جوجل كاميرا لهاتف POCO F4 مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

تحميل Google Camera 8.5 لهواتف Google Pixel مع شرح التثبيت

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

طرح تحديث أندرويد 13 رسميًا، هذه مزايا التحديث وأولى الهواتف التي سيصلها

الإعلان عن تحديث Funtouch OS 12 المستند على تحديث أندرويد 12 وهواتف فيفو المؤهلة

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار