تحميل Google Camera 8.5 لهواتف Google Pixel مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(37 الأصوات)

تلقى تطبيق Google Camera ترقية جديدة بعد وقت طويل. فقط حصلنا على تحديثات صغيرة لـ GCam 8.4، ولكن لا توجد قفزة في إصدار جوجل كاميرا. الإصدار الجديد هو Google Camera 8.5. يمكنك من خلال هذه المقالة تحميل Google Camera 8.5 لهواتف Google Pixel، وسنوضح لكم خطوات تثبيته.

 

أصدرت جوجل التحديث الجديد قبل إصدار Google Pixel 6a الذي كان متوقعًا. هذا يعني أنه قد تكون هناك بعض التغييرات التي تناسب هاتف Pixel 6a القادم. ولكن نظرًا لأنه متاح لجميع هواتف Pixel المؤهلة، يمكنك تحميل Google Camera 8.5 APK من خلال هذه المقالة.

 

السبب الرئيسي وراء تمتع هواتف جوجل بيكسل بجودة كاميرا رائعة هو السوفت وير، تطبيق جوجل كاميرا ينقل فقط قدرات عتاد الكاميرا إلى المستوى التالي من خلال الذكاء الاصطناعي وأشياء التعلم الآلي الأخرى.

 

لا يقتصر جنون تطبيق جوجل كاميرا على هواتف Pixel، لكن المستخدمين الذين لديهم هواتف مختلفة تعمل بنظام Android يبحثون أيضًا عن تطبيق Google Camera المعدل لهواتفهم حتى يتمكنوا من التقاط صور أفضل. نشارك معكم بشكل عام إصدارات Google Camera لمعظم الهواتف التي يمكنك التحقق منها في قسم المقالات.

 

تطبيق Google Camera 8.5

 

جلبت جوجل بعض الميزات الجديدة مع سلسلة Google Pixel 6 ومن المتوقع أن تكون متاحة أيضًا على Pixel 6a. وإذا لم تكن على درايه، فإن جوجل تعمل بشكل عام على ترقية Google Camera الخاصة بها قبل أسبوعين من إطلاق أي جهاز Pixel. لذا فإن التحديث الجديد لجوجل كاميرا يبدو منطقيًا مع اقتراب صدور Pixel 6a في 28 يوليو.

 

بالحديث عن الميزات الجديدة، فإن GCam 8.5 لا يجلب أي شيء جديد. ولكن يمكنك توقع بعض التحسينات وإصلاحات للأخطاء. يبدو أن Google قامت باختيار Google Camera 8.5 الجديد لهاتفها القادم Pixel 6a.

 

تحميل Google Camera 8.5 APK لهواتف Google Pixel

 

الآن إذا كنت من مستخدمي جوجل بيكسل، فيمكنك تحديث تطبيق Google Camera مباشرةً إلى أحدث إصدار GCam 8.5 من خلال متجر Google Play. في حالة عدم توفر تحديث للتطبيق على هاتفك، يمكنك تثبيت apk يدويًا لتحديث GCam إلى الإصدار 8.5. يمكنك تنزيل ملف APK من الرابط أدناه.

 

تنزيل من Google Drive

 

ملحوظة: هذه النسخة خاصة بأجهزة Google Pixel فقط. خلال الفترة المقبلة سيتم إصدارها لهواتف الأندرويد الأخرى من قبل المطورين.

 

 

خطوات تثبيت Google Camera 8.5

 

  • في البداية، قم بتحميل GCam 8.5 APK من الرابط المذكور أعلاه.
  • بعد تنزيل ملف الـ APK، توجه إلى الإعدادات ثم قم بتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة.
  • اضغط على Gcam apk وانقر على تثبيت.
  • الآن، انتظر حتى يكتمل التثبيت.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك، قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل Google Camera 8.5 لهواتف Google Pixel مع شرح التثبيت. إذا كان لديك هاتف جوجل بيكسل، اذكر لنا تجربتك مع أحدث إصدار من جوجل كاميرا في قسم التعليقات أدناه.

 

إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات