تحديث جديد لـ Game Launcher Beta يأتي بتعديلات على واجهة المستخدم

قيم هذا المقال :
(19 الأصوات)

أصدرت Samsung مؤخرًا تحديثًا تجريبيًا جديدًا لتطبيق Game Launcher، والذي يجلب تعديلات ملحوظة على واجهة المستخدم، لكن لم تُفصِّل الشركة رسميًا في التغييرات التي تم إجراؤها على إصدار تطبيق Beta، بينما تم مشاركة لقطة شاشة تعرض واجهة مستخدم محدثة.

كما نرى في لقطات الشاشة أدناه، يعرض عنوان تطبيق Game Launcher Beta اختصار قسم المكافآت وزر قائمة ثلاثي النقاط بجانب اسم ملف تعريف المستخدم والصورة، علاوة على ذلك، يحتوي على لافتة يمكن استخدامها لمعرفة الجديد في قسم التشغيل الفوري.

 

 

إضافة إلى ذلك، يقدم تطبيق Game Launcher Beta لافتة أكبر لقسم التشغيل الفوري على الشاشة الرئيسية، متبوعًا بعناوين الألعاب الموصى بها، بالانتقال للأسفل، يوجد شريط وصول سريع للوصول إلى الألعاب التي تم تثبيتها على جهاز Galaxy الخاص بك.

تمت إزالة الشريط السفلي لتطبيق Game Launcher جنبًا إلى جنب مع علامات التبويب بما في ذلك الصفحة الرئيسية والألعاب الفورية والمزيد، بشكل عام قامت الشركة بتحسين المظهر وجعلته واضحًا جدًا مقارنة بإصدار التطبيق الحالي على القناة الثابتة.

للأسف ربما لم تتلق أحدث تطبيق Game Launcher Beta على جهاز Galaxy الخاص بك حيث أعلنت Samsung عن برنامج Beta في وقت سابق من هذا الشهر، حيث تم فتح باب المشاركة في الإصدار التجريبي من 6 مارس إلى 17 مارس، ولم يعد من الممكن الوصول إلى نافذة الانضمام بعد الآن.

بصرف النظر عن واجهة المستخدم المحدثة، قام عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي بإصلاح بعض الأخطاء في تطبيق Samsung Game Launcher Beta، حيث ستتمتع بالتأكيد بتجربة مستخدم أفضل أثناء اللعب، وذلك بفضل الإدارة الذكية لتطبيق Game Launcher.

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار