ميزة ربط جديدة تصل لهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من Samsung 

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

عادةً ما تكون هواتف Samsung Galaxy هي أول من يحصل على ميزات جديدة ممكّنة في تطبيق Microsoft Phone Link الذي يربط أجهزة Android بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، وآخرها ميزة جديد’ تُسمى ”مواقع الويب الحديثة“ أو ”Recent Websites“، حيث تتيح هذه الميزة متابعة جلسة التصفح الأخيرة بسهولة من الهاتف على الكمبيوتر المحمول Galaxy Book.

طريقة عملها بسيطة جدًا، فقط افتح تطبيق Phone Link (أو استخدم القائمة المنبثقة من شريط المهام) وستظهر لك قائمة بآخر المواقع التي زرتها على هاتف Galaxy، يمكنك النقر فوق موقع فردي أو على Open All لتحميلها في متصفح الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

هنا عرض توضيحي:

 

هذا ولا شيء بالنسبة للميزات الجديدة القادمة، حيث ستكشف Samsung عن سلسلة Galaxy S23 وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Galaxy Book3 في 1 فبراير وتقول أن لديها المزيد من ميزات الاتصال في جعبتها.

ومع ذلك، فإن هذه الميزة غير مرتبطة بإصدار معين من هاتف Galaxy أو Galaxy Book، حيث يتم الآن طرح تحديث لتطبيق Phone Link (على نظام Windows) وتطبيق Link to Windows (على Android) بمجرد تحديث التطبيقين وتوصيل أجهزتك ببعضها البعض، من المفترض أن تكون قادرًا على استخدام ميزة "مواقع الويب الحديثة" الجديدة.

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار