تحميل تحديث MIUI 14 وأندرويد 13 المستقر لهاتف Redmi Note 10S مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(280 الأصوات)

أطلقت Xiaomi مؤخرًا أحدث إصدار من واجهة Android المخصصة وهي تحديث MIUI 14 لهاتف Redmi Note 10S، حيث يجلب هذا الإصدار الجديد مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة لتجربة المستخدم، يمكنك من خلال هذا المقال تحميل تحديث MIUI 14 وأندرويد 13 المستقر لهاتف Redmi Note 10S.

أحد أبرز التغييرات في واجهة MIUI 14 هو الأيقونات الفائقة الجديدة والويدجتس والتصميم المرئي المحدث، كما يهدف التصميم الجديد إلى جعل الواجهة أكثر حداثة وإرضاءً بصريًا مع جعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

في الوقت نفسه، يحتفظ الإصدار العالمي من واجهة MIUI 14 بابتكارات نظام التشغيل Android 13 معًا، كما يستجيب النظام بشكل أسرع، ويتم تشغيل التطبيقات بشكل أسرع. بالإضافة إلى كل هذا، يُقال أن الإصدار 13 الجديد من نظام التشغيل Android يعمل على زيادة عمر البطارية، الآن واجهة MIUI أسرع وأكثر مرونة وكفاءة، الآن تم طرح تحديث الواجهة الجديد هذا على Redmi Note 10S.

 

              

 

إذا كنت تستخدم هاتف Redmi Note 10S، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد عبر تطبيق Updater في إعدادات حول الهاتف، لقد أضفنا أيضًا رابط لتحميل التحديث وتثبيته يدويًا، وقبل المتابعة نوصيك بنسخ بياناتك احتياطيًا، لا يوجد موعد محدد لطرح التحديث لباقي الإصدارات، ولكننا سنقوم بتجديد هذا المقال في حال طرح التحديث لبقية الإصدارات، كما يمكنك متابعة مقالنا المتجدد الخاص بالتحديث من هنا.

 

تحميل تحديث MIUI 14 [اندرويد 13] المستقر لهاتف Redmi Note 10S

 

تحديث MIUI 14 (أندرويد 13) لهاتف Redmi Note 10S متاح في الوقت الحالي للإصدار الأوروبي والعالمي والهندي والتركي والتايواني والروسي والإندونيسي، وفي حالة توفر باقي الإصدارات، سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التحميل أدناه.

 

الإصدار العالمي
 

 

الإصدار الأوروبي
 

 

الإصدار الهندي
 

 

الإصدار التركي
 

 

الإصدار التايواني
 

 

الإصدار الروسي
 

 

الإصدار الإندونيسي
 

 

 

اقرأ أيضًا: تحميل تحديث MIUI 14 وأندرويد 13 المستقر لهاتف Redmi Note 10 5G مع شرح التثبيت

 

خطوات تثبيت MIUI 14 [أندرويد 13] على هاتف Redmi Note 10S

 

إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.

 

بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:

 

  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام).

  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي.

 

 

  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث).

 

 

  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً، الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 14 [أندرويد 13] المستقر لهاتف Redmi Note 10S، إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات