تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي Mi 11 مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(33 الأصوات)

يعد هاتف Mi 11 هو من أحدث إصدارات شاومي وربما يكون أحد أفضل الهواتف المقنعة للشراء في عام 2021 بسبب المواصفات الرائعة التي يمتلكها بسعر معقول. تم إطلاق الهاتف في الأول من يناير في الصين، وقد تم بيع آلاف الوحدات منه في دقائق. حيث كان يعمل بنظام اندرويد 11 مع واجهة MIUI 12 خارج الصندوق. وقد تم إطلاق تحديث MIUI 12.5 للهاتف منذ فترة ولكن للإصدار الصيني، واليوم قد تم طرح تحديث MIUI 12.5 للإصدار الإندونيسي من هاتف Mi 11. فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي Mi 11.


يعد تحديث MIUI 12.5 هو وسيط بين MIUI 12 و MIUI 13، حيث يركز على إصلاح الأخطاء وتحسين أداء الواجهة مع تقديم بعض الميزات الجديدة.


وكانت شاومي قد وعدت في ظهور MIUI 12.5 العالمي لأول مرة أن Mi 11 من المقرر أن يكون واحدًا من أوائل الهواتف التي ستحصل على تحديث MIUI 12.5 المستقر. وكان التاريخ المحدد لذلك هو الربع الثاني من 2021.


جدير بالذكر، أنه خلال الشهر السابق، قامت شاومي بطرح تحديث MIUI 12.5 للإصدارات الصينية من هواتف Mi 10 Ultra و Mi 9 SE. وينتظر مستخدمي باقي الهواتف الإطلاق العالمي للتحديث على أجهزتهم خلال الأيام القادمة.


قد يهمك أيضًا: تعرّف على ميزات واجهة شاومي MIUI 12.5 والهواتف المؤهلة للتحديث


تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف Mi 11


الآن وبعد أن تم طرح تحديث MIUI 12.5 المستقر للإصدار الإندونيسي من هاتف Mi 11، يمكننا توقع أن يتم إطلاق نفس التحديث للمزيد من هواتف شاومي المؤهلة لـ MIUI 12.5. وبمجرد نزول التحديث لباقي الإصدارات سيتم تحديث المقال وإضافتهم.




  • اسم الجهاز: Mi 11
  • رقم الإصدار: MIUI 12.5.1.0.RKBIDXM
  • الإسم الكودي: venus
  • المنطقة: إندونيسيا (ID)
  • النوع: مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • حجم التحديث: 3.06 جيجابايت للريكفري روم - 686 ميجابايت للهوائي


بتاريخ 13 مايو 2021: تم طرح التحديث للإصدارات العالمية والأوروبية، يمكنك تنزيلهم من خلال الروابط أدناه.



بتاريخ 25 مايو 2021: تم طرح التحديث للإصدارات التركية والتايوانية، يمكنك تنزيلهم من خلال الروابط أدناه.



بتاريخ 4 يونيو 2021: تم طرح التحديث للإصدار الروسي، يمكنك تنزيله من خلال الرابط أدناه.



أيهما تقوم بتنزيله، ريكفري روم أم هوائي؟

إذا كنت على نفس الإصدار المكتوب بجانب كلمة هوائي فقم بتنزيل الهوائي، أما إذا كنت على أي إصدار آخر فقم بتنزيل الريكفري روم. أما الفاست بوت، فإنه يحتاج إلى التثبيت من خلال الكمبيوتر فقط.


خطوات تثبيت تحديث MIUI 12.5 على هاتف Mi 11


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


الآن وبعد أن تم إطلاق تحديث MIUI 12.5 للإصدار الإندونيسي والصيني من هاتف Mi 11، فإننا نتوقع أن تحصل المزيد من الهواتف على نفس التحديث خلال الأيام المقبلة. يمكنك أيضًا متابعة المقال الخاص بنا عن تحديث MIUI 12.5 لكل هواتف شاومي وريدمي وبوكو، لمعرفة موعد وصول التحديث لهاتفك.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات