هاتف شاومي Mi 9 SE يحصل أخيرًا على تحديث MIUI 12.5 المستقر مع اندرويد 11 في الصين [رابط التحميل بالداخل]

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

تم إطلاق هاتف شاومي Mi 9 SE منذ عامين في 2019، ومع ذلك استمر في كونه من هواتف الفئة المتوسطة الممتازة التي تجمع بين التصميم الجميل والشاشة الأموليد القوية التي توفر أداءً رائعًا.


جاء هذا الهاتف مزودًا بواجهة MIUI 10 استنادًا إلى اندرويد 9 Pie، ومنذ ذلك الحين تلقى العديد من التحديثات الرئيسية مثل اندرويد 10 و MIUI 12. وكان مستخدمو الهاتف ينتظرون تحديث اندرويد 11. والآن، يبدأ مستخدو الهاتف بالفعل في الحصول على تحديث MIUI 12.5 المستند إلى اندرويد 11 في الصين.




يعتبر تحديث MIUI 12.5 جسر بين MIUI 12 و MIUI 13، وبالتالي فهو مجرد تحديث ثانوي على MIUI 12. تعد شركة شاومي ببعض التغييرات في الواجهة بالإضافة إلى بعض الميزات وتحسين الأداء.


وقد بدأ تحديث MIUI 12.5 في الوصول لعدد من الهواتف المؤهلة بالفعل. حيث حصل كل من Mi 10 Ultra و Mi 11 على التحديث في الصين. ومن الملاحظ أن أحدث الهواتف الرائدة لدى الشركات عادةً ما تكون هي الأولى عندما يتعلق الأمر بالحصول على التحديثات متبوعين بالهواتف المتوسطة. ومع ذلك، فاجئت شاومي الجميع، عندما أصبح Mi 9 SE واحدًا من أوائل الهواتف التي تحصل على تحديث MIUI 12.5 المستقر استنادًا إلى اندرويد 11.


قد يهمك أيضًا: تعرّف على ميزات واجهة شاومي MIUI 12.5 والهواتف المؤهلة للتحديث


تحميل تحديث MIUI 12.5 المستقر (اندرويد 11) لهاتف Mi 9 SE


يمكنك التحقق من التحديث من خلال الدخول إلى إعدادات حول الهاتف ثم تحديثات النظام، أو تنزيله من خلال الرابط أدناه وتثبيته يدويًا. ولكن في أغلب الحالات، ستظهر رسالة خطأ، مما يعني أنه ليس لديك حساب Mi معتمد. يمكنك تجاوز هذا التقييد من خلال استخدام ريكفري TWRP متوافق أو انتظار نزول التحديث هوائيًا على جهازك، أو انتظار نزول التحديث لعامة الناس وفي هذه الأثناء يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا.


  • اسم الجهاز: Mi 9 SE
  • رقم الإصدار: MIUI 12.5.1.0.RFBCNXM
  • الإسم الكودي: grus
  • المنطقة: الصين (CN)
  • النوع: تجريبي مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان أندرويد: مارس 2021
  • حجم التحديث: 2.44 جيجابايت


هذا الإصدار يقتصر على مستخدمي الروم الصيني فقط، وهو تجريبي مستقر (Stable Beta)، مما يعني أنه يتم طرحه لعدد محدود جدًا من المستخدمين، وفي حالة خلوه من الأخطاء سيتم طرحه لباقي المستخدمين.


خطوات تثبيت تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) على هاتف Mi 9 SE


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي




  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار التحديث الذي قمت بتحميله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


إن لن تعمل هذه الطريقة، فيجب في هذه الحالة انتظار خروج التحديث من حالة Stable Beta إلى Stable، وحينها يمكنك تثبيته بهذه الطريقة. أما إن كنت على عجله من أمرك، فيمكنك تثبيته باستخدام ريكفري معدل مثل TWRP.


الآن وبعد أن تم إطلاق تحديث MIUI 12.5 لكل من Mi 11 و Mi 10 Ultra و Mi 9 SE في الصين، فإننا نتوقع المزيد من الهواتف خلال الأيام المقبلة. يمكنك أيضًا متابعة المقال الخاص بنا عن تحديث MIUI 12.5 لكل هواتف شاومي وريدمي وبوكو، لمعرفة موعد وصول التحديث لهاتفك.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار