Mi 11 يصبح ثاني هواتف شاومي التي تحصل على تحديث MIUI 12.5 المستقر [رابط التحميل بالداخل]

قيم هذا المقال :
(13 الأصوات)

يعد هاتف Mi 11 هو أحدث هواتف شاومي الرائدة وربما يكون أحد أفضل الخيارات في عام 2021 بسبب المواصفات الرائعة التي يقدمها مقابل سعر معقول. تم إطلاق الهاتف في الأول من يناير في الصين، حيث كان يعمل بواجهة MIUI 12 استنادًا إلى اندرويد 11 خارج الصندوق. ومنذ ذلك الحين، كان مستخدو الهاتف ينتظرون تحديث MIUI 12.5، ويعد هذا التحديث وسيط بين MIUI 12 و MIUI 13 ويقدم مجموعة من الميزات الجديدة وبعض التحسينات الهامة.


وعدت شاومي خلال ظهور MIUI 12.5 العالمي لأول مرة بأن هاتف Mi 11 من المقرر أن يكون أحد الأجهزة الأولي التي ستحصل على تحديث MIUI 12.5 المستقر، وكان التاريخ المحدد لذلك هو الربع الثاني من 2021.


من خلال ذلك، اعتقد الجميع أن التحديث سيصدر في أوائل أبريل القادم، ومع ذلك، فاجأت شاومي مستخدميها بإصدار تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف Mi 10 Ultra بالأمس.


ربما يكون Mi 10 Ultra هاتف رائد أقدم ولكنه حصل على تحديث MIUI 12.5 قبل Mi 11. ومع ذلك، فإن الفجوة بينهما لا تكاد تذكر لأن Mi 11 حصل الآن على MIUI 12.5 في شكل تجريبي مستقر.




يأتي تحديث MIUI 12.5 ببعض الميزات الجديدة مثل ردود الفعل اللمسي، وخلفيات حية وأصوات إشعارات جديدة، بالإضافة إلى تحسينات عامة على النظام. حيث تعد شاومي مع هذا التحديث بسرعة وسلاسة أكثر من ذي قبل، مع تقليل استهلاك تطبيقات النظام للطاقة، وتقليل استهلاك الذاكرة.


يأتي التحديث الجديد بحجم 4.1 جيجابايت، مع رقد إصدار V12.5.1.0.RKBCNXM، كما أنه يدفع تصحيح أمان Mi 11 لشهر مارس. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث متاح للإصدار الصيني فقط في الوقت الحالي، وهو إصدار تجريبي مستقر، مما يعني أنه لا يزال في مراحل الاختبار النهائية ويتم طرحه لبعض المستخدمين المحددين.


وإذا سارت الأمور على ما يرام، فإن تحديث MIUI 12.5 من المفترض أن يصل إلى الإصدار العالمي قريبًا. لا توجد تواريخ محددة حتى الآن، ولكن نتوقع أن يكون ذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


سجل التغيير:
  • تم تحديث تصحيح أمان اندرويد حتى مارس 2021.زيادة أمان النظام.


قد يهمك أيضًا: تعرّف على ميزات واجهة شاومي MIUI 12.5 والهواتف المؤهلة للتحديث


تحميل تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف Mi 11


يمكنك التحقق من التحديث من خلال الدخول إلى إعدادات حول الهاتف ثم تحديثات النظام، أو تنزيله من خلال الرابط أدناه وتثبيته يدويًا. ولكن في أغلب الحالات، ستظهر رسالة خطأ، مما يعني أنه ليس لديك حساب Mi معتمد. يمكنك تجاوز هذا التقييد من خلال استخدام ريكفري TWRP متوافق أو انتظار نزول التحديث هوائيًا على جهازك، أو انتظار نزول التحديث لعامة الناس وفي هذه الأثناء يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا.


  • اسم الجهاز: Mi 11
  • رقم الإصدار: MIUI 12.5.1.0.RKBCNXM
  • الإسم الكودي: venus
  • المنطقة: الصين (CN)
  • النوع: تجريبي مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان أندرويد: مارس 2021
  • حجم التحديث: 4.1 جيجابايت


أيهما تقوم بتنزيله، ريكفري روم أم هوائي؟
إذا كنت على إصدار V12.0.22.0 فقم بتنزيل الهوائي، أما إذا كنت على أي إصدار آخر فقم بتنزيل الريكفري روم.


خطوات تثبيت تحديث MIUI 12.5 على هاتف Mi 11


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي




  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار التحديث الذي قمت بتحميله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


الآن وبعد أن تم إطلاق تحديث MIUI 12.5 لكل من Mi 11 و Mi 10 Ultra في الصين، فإننا نتوقع المزيد من الهواتف خلال الأيام المقبلة. يمكنك أيضًا متابعة المقال الخاص بنا عن تحديث MIUI 12.5 لكل هواتف شاومي وريدمي وبوكو، لمعرفة موعد وصول التحديث لهاتفك.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار