شاومي تبدأ في طرح تحديث MIUI 12.5 المستقر وأول من يحصل عليه Mi 10 Ultra (رابط التحميل بالداخل)

قيم هذا المقال :
(23 الأصوات)

تختبر شركة شاومي تحديث MIUI 12.5 منذ أواخر عام 2020. وكانت التجارب مقتصرة على الإصدارات الصينية فقط، مع ترقية العديد من الهواتف إلى اندرويد 11 أثناء وجوده. حيث رأينا منذ ذلك الحين ترقية العديد من الهواتف إلى إصدارات مستقرة من اندرويد 11 مع استمرار العمل بـ MIUI 12.


اليوم أطلقت شاومي خليفة Mi 10 Ultra في الصين وهو العملاق الجديد Mi 11 Ultra. حيث يعد أول هاتف يعمل بواجهة MIUI 12.5 ونظام اندرويد 11 من الصندوق. ومن المثير للإعجاب، أن تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف Mi 10 Ultra قد بدأ في النزول في الصين قبل الموعد المحدد. كان من المتوقع أن يتم طرحه خلال الشهر المقبل، ولكن يبدو أن مطوري شاومي متقدمون على الجدول الزمني حيث يبدأون في طرح التحديث لعدد محدود من مستخدمي Mi 10 Ultra في الوقت الحالي.


كالعادة، يعد التحديث إصدارًا تجريبيًا مستقرًا في الوقت الحالي، ويجب عليك أخذ نسخة احتياطية من بياناتك قبل تثبيت التحديث. يأتي تحديث MIUI 12.5 مزودًا بميزات وتحسينات هامة، والتي تتضمن نظام ردود الفعل اللمسي. كما أن النظام أصبح أسرع وأخف وأكثر متانة من ذي قبل. ومع ذلك، فإن مستخدمو Mi 10 Ultra فقط هم من سيحصلون على التحديث في الوقت الحالي، ولكن نظرًا إلى أن طرح التحديث قد بدأ بالفعل، فنعتقد أنه لن يمر وقت طويل حتى يصل لباقي الهواتف الأخرى.




في الوقت نفسه، يحمل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Mi 10 Ultra رقم إصدار MIUI 12.5.1.0 RJJCNXM، ويأتي بحجم 4.1 جيجابايت. يمكنك التحقق من التحديث من خلال الدخول إلى إعدادات حول الهاتف ثم تحديثات النظام، أو تنزيله من خلال الرابط أدناه وتثبيته يدويًا. ولكن في أغلب الحالات، ستظهر رسالة خطأ، مما يعني أنه ليس لديك حساب Mi معتمد. يمكنك تجاوز هذا التقييد من خلال استخدام ريكفري TWRP متوافق أو انتظار نزول التحديث هوائيًا على جهازك.


الآن وبعد أن بدء تحديث MIUI 12.5 المستقر في النزول لـ Mi 10 Ultra في الصين، نتوقع أن نرى نفس الإصدار لباقي سلسلة Mi 10 الأخرى خلال الأيام المقبلة. بمجرد أن تتأكد شاومي من أن البرنامج الثابت مستقرًا ومناسبًا للاستخدام اليومي، ستقوم بطرح التحديث لمناطق أخرى ولمزيد من هواتف شاومي. جدير بالذكر أن هاتف Mi 10 Ultra لم يتم طرحه خارج الصين أي أنه حصري في السوق الصينية، لذلك نتوقع أن تختتم شاومي عملية الإطلاق بسرعة كبيرة.


قد يهمك أيضًا: تعرّف على ميزات واجهة شاومي MIUI 12.5 والهواتف المؤهلة للتحديث


تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Mi 10 Ultra


  • اسم الجهاز: Mi 10 Ultra
  • رقم الإصدار: MIUI 12.5.1.0 RJJCNXM
  • الإسم الكودي: cas
  • المنطقة: الصين (CN)
  • النوع: تجريبي مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان أندرويد: مارس 2021
  • حجم التحديث: 4.1 جيجابايت


من المتوقع أن تبدأ شاومي في الطرح العالمي في الربع الثاني من العام الجاري 2021. ليس هناك مواعيد محددة، ولكن نعتقد بأن يتم بدء الطرح في أواخر شهر أبريل القادم. سوف نقوم بمتابعة الأمر ونعلمك عندما يصل التحديث إلى هاتفك.


يمكنك أيضًا متابعة المقال الخاص بنا عن تحديث MIUI 12.5 لكل هواتف شاومي وريدمي وبوكو، لمعرفة موعد وصول التحديث لهاتفك.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار