تعرّف على أفضل بدائل YouTube Vanced

قيم هذا المقال :
(126 الأصوات)

بعد أن أعلن مطور تطبيق YouTube Vanced عن عدم الاستمرار في دعم تطبيقه بسبب التنازلات القانونية، بدأ المستخدمين في البحث عن تطبيقات بديلة له. من خلال هذه المقالة، سنقوم بمشاركة أفضل بدائل YouTube Vanced.

 

ما هو يوتيوب فانسيد؟ لقد كان تطبيق معدل لليوتيوب يحتوي على ميزات مثل حظر الإعلانات وحجب الراعي والوضع المظلم للشاشات الأموليد والعديد من الميزات الأخرى. سنوضح في هذه المقالة التطبيقات البديلة التي يمكنك استخدامها مثل يوتيوب فانسيد.

 

 أفضل بدائل YouTube Vanced

 

GoTube

 

يعتبر يوتيوب بشكل أساسي ولكن بلون أزرق. يحتوي هذا التطبيق على ميزة حظر الإعلانات، كما أن لديه القدرة على تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك، مما يجعله قابل للاستخدام مثل تطبيق يوتيوب الرسمي. الجانب السلبي الوحيد في هذا التطبيق هو أنه لا يحتوي على الكثير من الميزات، مثل تنزيل المحتوى والتشغيل في الخلفية.

 

 

NewPipe

 

هذا إلى حد كبير تطبيق تنزيل فيديوهات، يمكنك استخدامه أيضًا كتطبيق يوتيوب. الجانب السلبي الوحيد هو أنك لن تكون قادرًا على تسجيل الدخول، لأن هذا التطبيق يكسر إلى حد كبير شروط خدمة جوجل، وسيتم حظر حسابك إذا كان هناك خيار تسجيل الدخول. يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

 

 

SongTube

 

هذا التطبيق رائع، فهو يشبه NewPipe ويوتيوب تمامًا، ولكن بتصميم material مع ميزات أكثر مقارنة بـ NewPipe. الجانب السلبي الوحيد في هذا التطبيق هو أنه يستخدم المكتبات القديمة، لذلك يتم تحميل مقاطع الفيديو بشكل أبطأ مقارنة بـ NewPipe. على الرغم من أنه يحتوي أيضًا على ميزة لتوفير البيانات أيضًا (إذا كنت تستخدم البيانات الخلوية). في مشغل الفيديو، يوجد زر تبديل موسيقى يمكنك استخدامه للتبديل إلى وضع الموسيقى، حيث يتم تشغيل صوت الفيديو فقط وليس الفيديو نفسه. يٌقترح هذا التطبيق بشدة كبديل يوتيوب فانسيد. يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

 

 

LibreTube

 

تطبيق LibreTube يشبه إلى حد كبير NewPipe، ولكنه يحتوي على دعم لمحرك material you monet، ويحتوي أيضًا على خيار لاستيراد الاشتراكات من ملف الاشتراكات الذي تم تصديره في يوتيوب. يوصى بشدة بهذا التطبيق على NewPipe.

 

 

ReVanced

 

هذا المشروع يدعي أنه يستمر من حيث توقف Youtube Vanced الرسمي. على الرغم من قولهم ذلك، إلا أن التطبيق لا يزال قيد التطوير. لذلك لا يوجد الكثير من المعلومات حوله. يمكنك العثور على صفحة GitHub الخاصة بهم هنا.

 

YouTube Premium

 

إذا لم يناسبك كل ما سبق، يمكنك شراء عضوية YouTube Premium. الأسعار رخيصة جدًا بناءً على بلدك، ولكن الجانب السلبي الوحيد هو عدم وجود حظر للرعاة وأشياء أخرى مثل تلك الموجودة في Youtube Vanced. بالنسبة لمصر، يمكنك الحصول على العضوية بـ 60 جنية في الشهر للفرد الواحد، أو 90 جنية في الشهر حساب عائلي لخمس أفراد، أو للطلبة بـ 35 جنية في الشهر.

 

هذا كل ما يتعلق بـ أفضل بدائل Youtube Vanced. إذا كان هناك تطبيق غير موجود في هذه القائمة وتعتقد أنه بديل رائع لـ يوتيوب فانسيد، شاركنا به في صندوق التعليقات أدناه.

 

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات