الإعلان عن الجيل الثالث من شاومي لتقنية الكاميرا تحت الشاشة

قيم هذا المقال :

وفقًا لشركة شاومي، ستكون تقنية الكاميرا التي تعمل أسفل الشاشة من الجيل الثالث هي الحل الأمثل والأفضل لمقاربات الكاميرا أسفل الشاشة. تأتي مع عرض وتأثيرات سيلفي رائعة، وقد دخلت هذه التقنية مرحلة الإنتاج الضخم بالفعل.


الجيل الثالث لتقنية الكاميرا تحت الشاشة من شاومي يمكن أن يجعل جميع وحدات البيكسل المادية تضيء بنسبة 100%، مما يعمل على حل بعض النقاط السلبية في الجيلين السابقين من تقنية الكاميرا تحت الشاشة. الجيل الثالث يتبنى ترتيب بيكسل جديد ومطور ذاتيًا. حيث يسمح ذلك للشاشة بتمرير الضوء من خلال منطقة فجوة البيكسل الفرعية بدون التضحية بكثافة البيكسل. والتصوير السيلفي يمكنك مقارنته مع الكاميرات الأمامية التقليدية.




الجيل الثالث من تكنولوجيا الكاميرا تحت الشاشة الخاصة بشاومي


قام أحد المدونين المعروفين على موقع التواصل الاجتماعي Weibo بنشر مقطع فيديو يوضح طريقة عمل التقنية الجديدة. يمكننا من خلال الفيديو رؤية النموذج الخاص بتقنية الكاميرا أسفل الشاشة من الجيل الثالث الخاص بشاومي لا يحتوي على فتحات في الأمام، مما يمنح المستخدمين شعورًا أفضل من الشاشة المثقوبة. ووفقًا للمدون، فإن تكامل الشاشة مع النموذج الأولي لهذه التقنية في سيناريوهات الاستخدام اليومي قريب جدًا من الهواتف التقليدية. ويقول أن شاومي من المرجح أنها سوف تقوم بإطلاق كاميرا أسفل الشاشة في الربع الأول من العام القادم. ويقال بأن هذه الحل سيكون هو الحل الأكثر نضجًا وإنتاجًا للطاقة في الصناعة.



بالإضافة إلى ذلك، من المثير للاهتمام إلقاء نظرة على النموذج الأولي للهاتف والهاتف الذي يتم مقارنه به. فيتضح أن شاشة هاتف Mi 10 Ultra أغمق قليلاً في السطوع. ويبدو شكل الكاميرا السيلفي رائع بالطبع، وهذا يعتمد على التأثير الفعلي بعد الإنتاج الضخم.


اقرأ أيضًا



وأخيرًا أعلنت شاومي عن الجيل الثالث من تقنية الكاميرا تحت الشاشة والتي سيتم إنتاجها رسميًا بكميات كبيرة في العام القادم.



وبالرغم من أن شاومي تثبت أن التقنية الخاصة بها ستكون أفضل عرض في السوق، إلا أنها لن تكون الشركة الأولى التي تقدم هذه التقنية في هاتف ذكي. كما نعلم، حيث ستقوم شركة ZTE بالكشف عن أول موديل يأتي بكاميرا تحت الشاشة في الأول من سبتمبر. سيكون Axon 20 5G هو أول هاتف في العالم يأتي بهذه التقنية، وأول هاتف ذكي في العالم بشاشة كاملة حقيقية بدون هياكل إضافية.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار