شاومي ستطلق هاتفي Redmi K40 و Redmi K40 Pro في هذا الموعد

قيم هذا المقال :
(134 الأصوات)

في العام الماضي قررت شاومي إيقاف سلسلة هواتف بوكوفون، وترك هذا فجوة جعلت سلسلة هواتف ريدمي K تزدهر كسلسلة فعالة من حيث التكلفة. أصدرت الشركة Redmi K20 و K20 Pro وكانت هذه السلسلة ناجحة جدًا لأنها كانت تقدم قيمة مقابل السعر. الأول من الفئة المتوسطة، حيث كان يحتوي على معالج سناب دراجون 730G وشاشة أموليد بدون حواف، بينما الهاتف الثاني كان رائدًا حقيقيًا. حيث كان يعمل بمعالج سناب دراجون 855. وفي وقت لاحق من نفس العام، قررت الشركة إطلاق تشكيلة جديدة وهم Redmi K30 و K30 5G.


كان الهاتفان ضمن الفئة المتوسطة، وتميزا بشاشة رائعة تبلغ 120 هرتز. وخلال عام 2020، قدمت الشركة الهاتف الرائد Redmi K30 Pro، وكان أغلى من الهاتف السابق بالرغم من أن شاشته 60 هرتز. أما الآن، تمضي ريدمي قدمًا في إصدار سلسلة Redmi K40. وفقًا لتقرير حديث، ستلتزم الشركة بالجدول الزمني الجديد وستطلق الإصدار القياسي Redmi K40 هذا الشهر. وقبل نهاية الربع الأول من عام 2021، ستقوم بطرح هاتف Redmi K40 Pro الذي سيعمل بمعالج سناب دراجون 888.



قد يهمك أيضًا: تعرّف على ميزات واجهة شاومي MIUI 12.5 والهواتف المؤهلة للتحديث


قبل يومين، أكد السيد Lu Weibing المدير العام لشركة ريدمي، أنه سيتم استخدام رقاقة معالج سناب دراجون 888 داخل هاتف ريدمي الرائد الجديد. بالطبع هو يشير إلى Redmi K40 Pro، لذلك فإننا لا نحتاج إلى أدلة لنعرف إلا إذا كان هناك مفاجأت. الآن، يشير تقرير جديد إلى أن الشركة تستعد لإطلاق الإصدار القياسي Redmi K40 بحلول نهاية الشهر الجاري. ويؤكد التقرير أيضًا على وصول هاتف Redmi K40 Pro بحلول الربع الأول من عام 2021، ونتوقع أن يكون في مارس. هذا هو الموعد الذي سينتهي فيه الربع الأول، وبعد شهرين أيضًا على الأقل من إطلاق سلسلة Mi 11 التي من المحتمل أن تظهر لأول مرة بمعالج سناب دراجون 888 خلال الشهر المقبل.


وفقًا للشائعات، سيأتي هاتف Redmi K40 بكاميرا أمامية مثقوبة. بينما يجلب K30 ثقبًا مزدوجًا للكاميرات. من الممكن أن يكون K40 بمستشعر واحد في المنتصف، وقد يأتي K40 Pro مزودًا بكاميرا منبثقة مثل Redmi K30 Pro. لا تزال هذه المعلومات بحاجة إلى تأكيد. وعلى كل حال، ستظهر المزيد من التسريبات خلال الأيام المقبلة، تابعونا. 


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار