شاومي تعيد تقديم خاصية استخدام بيانات الهاتف المحمول إلى مركز التحكم

قيم هذا المقال :
(29 الأصوات)

على مدار السنوات القليلة الماضية، فُقدت بعض ميزات MIUI. وربما بالنسبة للشركة، لم يكن خيار استخدام بيانات الهاتف المحمول شيئًا مهمًا. قد يكون هذا هو السبب في تعطيله مع الترقية إلى MIUI 12، ولكن يبدو أن هذه الخاصية مطلوبة بشدة الآن، ولذلك تعمل شاومي على إعادتها إلى لوحة مركز التحكم.

 

جلبت واجهة MIUI 12 تغييرات مرئية بدلاً من التحسينات وإصلاح المشكلات. حيث لم تفعل الكثير فيما يتعلق باستقرار النظام، وربما كان السبب وراء وجود العديد من المشكلات والأخطاء التي تم الإبلاغ عنها واضطرار الشركة إلى طرح MIUI 12.5 و MIUI 12.5 Enhanced لمعالجتها. حاليًا تقوم الشركة بطرح تحديث MIUI 13 المستقر، والذي قدم مركز تحكم جديدًا.

 

أجرت شاومي بعض التغييرات على مركز تحكم MIUI 13، حيث قامت بنقل شريط السطوع والصوت إلى الأعلى. وأضافت ما يسمى بـ "Mi Smart Hub"، وهي خاصية لتوصيل نظام شاومي البيئي الذي يعمل بواجهة MIUI. كالعادة، تواصل الشركة تقديم ميزات أخرى لمركز التحكم الجديد، ووفقًا للتقرير الأخير، أعادت تقديم استخدام بيانات الجوال إليه في آخر إصدار تجريبي.

 

 

لم يكن استخدام بيانات الجوال موجودًا في مركز التحكم، حيث تمت إزالته بعد الترقية إلى واجهة MIUI 12. الطريقة الوحيدة لتتبع استخدامك اليومي / الشهري للبيانات كانت بالتوجه إلى الإعدادات ثم البيانات والمشاركة (Data & sharing) ثم استخدام البيانات (data usage) واستخدام الرمز المميز برقم 1 على الصورة أدناه لتحديد "استخدام بيانات الهاتف المحمول". تحتوي القائمة المنسدلة الثانية المميزة بالرقم 2 على خيارات اليوم والأمس وهذا الشهر والشهر الماضي.

 

 

ومع ذلك، فقد أعاد الإصدار الحالي من تطبيق System UI Plugin تقديم استخدام بيانات الهاتف المحمول إلى مركز التحكم، والذي تم دمجه في منطقة إعدادات البيانات السريعة. هذه التغييرات لا تزال في المرحلة التجريبية العامة من Mi Smart Hub، مما يعني أن عددًا قليلاً فقط من المستخدمين سيحصلون عليها في الوقت الحالي. نأمل أن تقوم شاومي بطرحها للجمهور من خلال تحديثات MIUI 13 اللاحقة لأن هذه الميزة تم طلبها من قبل العديد من المستخدمين.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار