طرح سلسلة Xiaomi Redmi Note 12 عالميًا في هذا التاريخ

قيم هذا المقال :
(7 الأصوات)

كشفت العلامة التجارية Redmi التابعة لـXiaomi عن سلسلة Note 12 في أكتوبر المنصرم، وهي حصرية حاليًا للصين، ولكن هذا على وشك أن يتغير منذ أن أعلن فرع الهندي أن سلسلة Note 12 ستطلق عالميًا وتحديدًا في الهند في الخامس من شهر يناير 2023.

 

 

تتكون سلسلة Redmi Note 12 من أربعة هواتف ذكية وهي Redmi Note 12 وRedmi Note 12 Pro و+Redmi Note 12 Pro وRedmi Note 12 Discovery (المعروف أيضًا باسم Explorer)، وبناءً على الصورة التي شاركتها Redmi، يبدو أن العلامة التجارية الصينية ستجلب ثلاثة هواتف Note 12 إلى الهند وخاصةً +Redmi Note 12 Pro ذي الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 200 ميجابكسل.

لم تذكر Redmi أي أسماء، لكن الفحص الدقيق للملصق يشير إلى أن الإصدار العادي لن يتم إطلاقه في الهند، هذا لأن Note 12 العادي يحتوي على كاميرا مزدوجة في الخلف مع فلاش دائري، بينما يتميز الآخرون في المجموعة بكاميرات خلفية ثلاثية مع فلاش بأشكال مختلفة، والهواتف الثلاثة تتميز جميعها بكاميرا خلفية ثلاثية.

 


بالحديث عن المواصفات، تأتي هواتف Redmi Note 12 Pro و+Note 12 Pro وNote 12 Discovery بمعالج ميدياتك الجديد Dimensity 1080 مع وجود اختلافات في الكاميرا والبطارية والذاكرة، وإصدار Discovery Edition يأتي بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل وشحن سلكي بقوة 210 واط.


من ناحية أخرى يعمل Note 12 العادي بمعالج Snapdragon 4 Gen 1 ويأتي بكاميرا منخفضة الدقة وسرعة شحن أبطأ عن أخوته، يمكنك التحقق من مواصفات Redmi Note 12 التفصيلية من هنا.

 

قد يهمك أيضًا

 

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار