الهاتف Xiaomi Mix 5 Pro سيأتي مزودًا بـشريحة Surge C2 ISP الجديدة

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

في العام الماضي قدمت Xiaomi شريحة Surge C1 ISP الخاصة بها مع هاتف Mi Mix Fold ووفقًا لرمز المصدر المُسرّب، فمن المرجح أن يأتي هاتف Mix 5 Pro القادم بشريحة Surge من الجيل الثاني.

 

لا يزال من غير المعروف نوع الميزات الخاصة التي ستجلبها شريحة Surge C2، وهناك احتمال أن يصل الهاتف مع شريحة Surge C1 ISP الحالية، لكن ما هو مؤكد أن الإصدار العادي من السلسلة وهو Mix 5 لن يأتي بشريحة معالجة الصور من شاومي في إصدارها الثاني.

 

 

ووفقا للتقارير التي تطرقت أيضًا إلى التفاصيل المتعلقة بأجهزة استشعار الكاميرا للهاتفين في سلسلة Mix 5 القادمة، يقال إن إصدار Pro سيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بتقنية الثبات البصري OIS والثانية كاميرا تليفوتوغرافية بدقة 48 ميجابكسل وتتميز بالتقريب البصري 5 مرات، والكاميرا الثالثة للتصوير الواسع أو العريضة بدقة 48 ميجابكسل، أما الإصدار العادي من سلسلة مي مكس 5 سيأتي بنفس الكاميرات لكن بتقريب بصري مرتين بالنسبة للعدسة الثانية، والشيء المثير للاهتمام هو أن إصدار Pro يشاع أنه سيقدم كاميرا أمامية بدقة 48 ميجابكسل.

 

من المتوقع أن تظهر سلسلة Mix 5 لأول مرة في الربع الثاني من هذا العام، وغالبا ستظل حصرية في السوق الصيني.

كان هذا كل شيئ متعلق بـ هاتف Xiaomi Mix 5 Pro الذي سيأتي مزودًا بـشريحة Surge C2 ISP وفي حال جد جديد سنوافيكم به بحول الله.

 

طالع أيضًا

شرح تثبيت ريكفري TWRP لهواتف شاومي

طريقة عمل روت لهاتف Redmi 8A وتثبيت ريكفري TWRP

شرح تثبيت الروم الهندي على هواتف شاومي عن طريق Fastboot وريكفري TWRP

شركة iQOO تكشف عن خارطة طريق تحديث أندرويد 12 والهواتف المؤهلة

الإعلان عن تحديث Funtouch OS 12 المستند على تحديث أندرويد 12 وهواتف فيفو المؤهلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار