هاتف شاومي Mi CC 11 سوف يأتي بمعالج سناب دراجون 780G أو 778G

قيم هذا المقال :
(14 الأصوات)

في وقت سابق، صرح مدير منتج شاومي CC والمتحدث باسم العلامة التجارية السيد "Wei Siqi" بوضوح أن الجيل الجديد من سلسلة CC سوف يصدر في الربع الثالث من العام الجاري. وبالتالي هذا تأكيد على أن سلسلة شاومي Mi CC لا تزال موجودة.


علاوة على ذلك، نعلم أن عددًا من أجهزة شاومي الجديدة قد اجتازت تدقيق الوصول إلى الشبكة خلال الشهر الماضي. حيث ذكر أحد المسربين على موقع التواصل الاجتماعي Weibo سابقًا أن جهاز شاومي الجديد برقم موديل 2107119DC هو تكملة لسلسة شاومي CC. على الرغم من عدم وجود أي شيء رسمي، نعتقد أنه سيطلق عليه اسم Xiaomi CC11 و CC 11 Pro.


اليوم، كشف مدون آخر على موقع Weibo أن جهاز Mi CC11 سيعمل إما بمعالج كوالكوم سناب دراجون 780G أو سناب دراجون 778G. في الوقت نفسه، سيأتي جهاز Mi CC11 Pro برقاقة معالج سناب دراجون 870. سيحتوي أيضًا على عدسة outsole مقاس 1/1.3x بوصة، بالإضافة إلى عدسة بيريسكوب 5x مع تقريب بصري متعدد.




من خلال الأخبار والتسريبات السابقة، فمن المفترض أن يأتي الإصدار الأساسي من شاومي Mi CC11 بشاشة OLED مثقوبة تدعم معدل تحديث 90 هرتز. من الخلف، سيحمل الهاتف إعداد كاميرا ثلاثي العدسة بدقة 64 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة تيليفوتو.


بالمناسبة، سمعنا أيضًا أنه سيتم استخدام كاميرا شاومي ذاتية الضبط بدقة 200 ميجابكسل في هاتف Mi 12 القادم و Mi Mix 4. إذا كان الأمر كذلك، فسيتم استبعاد سلسلة شاومي Mi CC التي تستهدف عشاق الكاميرا.


أصدرت شركة سامسونج مستشعر ISOCELL GN1 بدقة 50 ميجابكسل العام الماضي. يتوفر هذا المستشعر الآن في العديد من الهواتف مثل Meizo 18 Pro و +Vivo X60 Pro. في وقت لاحق، سمعنا أن سامسونج ستطلق مستشعر ISOCELL GN1s و ISOCELL GN3 في النصف الثاني من العام. أما بالنسبة لشاومي، فهي تستخدم مستشعرات سامسونج في الموديلات المتوسطة والراقية. لذلك لا يستبعد احتمال أن تقوم شاومي بإطلاق هواتف بالمستشعرات المذكورة لأول مرة. ومع ذلك، فإن مستشعر GN1s الذي يتم اختباره في الوقت الحالي بواسطة شاومي يصل إلى 50 ميجابكسل.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار