واتس آب يدعم الآن مشاركة الشاشة في مكالمات الفيديو

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

إن سعي WhatsApp لإضافة أكبر عدد ممكن من الميزات لا يظهر أي علامات على التوقف، مثال على ذلك واحد جديد، حيث أعلن مارك زوكربيرج المدير التنفيذي لشركة Meta، أن خدمة المراسلة المملوكة لشركة Meta تدعم الآن مشاركة الشاشة في مكالمات الفيديو.

الميزة بسيطة ولا تحتاج إلى شرح، فباستخدامها يمكنك مشاركة المستندات والصور أو أي شيء آخر قد يكون على شاشتك.

ظلت هذه الميزة قيد التطوير لبضعة أشهر حتى الآن، بعد أن تم إتاحتها لمختبري النسخة التجريبية في مايو، ويمكن الوصول إليه من خلال النقر على أيقونة المشاركة، ثم يقوم المستخدم باختيار ما إذا كان يريد مشاركة تطبيق معين فقط أو مشاركة الشاشة بالكامل، بغض النظر عن أي شيء، إذا كان هذا يبدو مألوفًا، فذلك لأن Zoom ومشاركة الشاشة في Google Meet تعمل بطريقة مشابهة جدًا.

 

 

هل هذه طريقة WhatsApp في محاولة كسب بعض الفئات من المستخدمين من هؤلاء المنافسين المذكورين أعلاه؟ من الصعب معرفة ذلك، ولكن هذا يمكن أن ينجح أيضًا في مساعدة أحد الأقارب بالدعم الفني، أليس كذلك؟ لذلك لا يجب أن يكون كل شيء عن PowerPoint، ولاستكمال مشاركة الشاشة، يسمح WhatsApp أيضًا بمكالمات الفيديو في الوضع الأفقي الآن.

كالعادة يتم طرح الميزة الجديدة على مراحل، لذا قد لا تراها على الفور، وستكون متاحًةً على Android وiOS ومن خلال إصدار سطح مكتب Windows للجميع في الوقت المناسب.

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار