واتس آب يعمل على ميزة تثبيت الرسائل وإلغاء التثبيت التلقائي

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

تلقى تطبيق واتس آب تحديثًا جديدًا يجلب معه ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتثبيت الرسائل في محادثاتهم ومجموعاتهم، التحديث الذي يأتي برقم الإصدار 2.23.13.11 متاح حاليًا من خلال Google Play Beta Program والذي يجلب هذه الوظيفة.

مع ميزة التثبيت الجديدة، سيتمكن المستخدمون من تمييز رسائل معينة، مما يسهل الوصول إليها للرجوع إليها في المستقبل، حيث ستبقى الرسائل المثبتة في الجزء العلوي من المحادثة، مما يضمن عدم إغفال المعلومات أو الإعلانات المهمة وسط الرسائل الأخرى.

ما يميز هذه الميزة هو القدرة على اختيار المدة التي ستبقى فيها الرسالة مثبتة، حيث سيكون لدى المستخدمين خيار الاختيار من بين ثلاث فترات زمنية مختلفة: 24 ساعة و7 أيام و 30 يومًا، حيث تسمح هذه المرونة للأفراد بتخصيص مدة التثبيت بناءً على احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

 

 

بالإضافة إلى ذلك يدمج WhatsApp آلية إلغاء التثبيت التلقائي، مما يتيح للمستخدمين إلغاء تثبيت رسالة في أي وقت، حتى قبل انتهاء المدة المختارة، يُمكّن هذا المستوى من التحكم المستخدمين من إدارة رسائلهم المثبتة بفعالية.

يعمل إدخال الرسائل المثبتة على الحفاظ على محادثات منظمة ومحدثة، وذلك من خلال الاحتفاظ بالمعلومات المهمة معروضة بشكل بارز، يهدف WhatsApp إلى تحسين إمكانية الوصول وإبراز المحتوى المهم داخل الدردشات والمجموعات.

يعمل WhatsApp بنشاط على تطوير هذه الميزة ويخطط لإصدارها لمختبري الإصدارات التجريبية في التحديث القادم، ترقبوا المزيد من المعلومات حول هذه الإضافة المثيرة للتطبيق.

يعمل WhatsApp أيضًا على بعض التحديثات التجريبية التي تتضمن إصلاحات لمشكلة شريط التنقل السفلي، وتقديم التنقل السريع وتحسين تجربة منتقي الوسائط على Android، بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم خيار مشاركة الصور عالية الجودة لتحسين تجربة المستخدم بشكل عام.

 

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار