شاهد حدث شاومي Mega Launch لإطلاق هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra وهواتف ومنتجاتٍ أخرى عالميًا

قيم هذا المقال :
(3 الأصوات)

قامت شاومي بطرح النسخة العادية من سلسلة Mi 11 في الأيام الأخيرة من عام 2020، لكن السلسلة الرئيسية كانت تنقصها إصدارتٌ تعتزم الشركة طرحها لتكتمل السلسلة اليوم، وحسب التقارير والتسريبات الأخيرة فأنه من المقرر طرح هواتف جديدة من السلسلة إضافةً إلى منتجاتٍ أخرى، وذلك ضمن حدثٍ أطلقت عليه الشركة اسم Mega Launch والمقرر أن يبدأ في الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش والساعة 01:30 بتوقيت القاهرة.


سيتم بث الحدث عبر الإنترنت مباشرة على قنوات YouTube و Twitter و Facebook وشاومي الخاصة، وقد قدمنا مقطع فيديو أدناه لكي يتمكن متابعونا من متابعة الحدث.



من المحتمل أن يتم الحدث العالمي طرح الهاتف الرائد Xiaomi Mi 11 Ultra، بالإضافة إلى هاتف Mi 11 Lite في إصداريه 4G و 5G وهاتف Mi 11i (النسخة العالمية من Redmi K40 Pro+ / Pro )، كما سيتم أيضًا الكشف عن هاتفيْ Mi 11 Pro وهاتف Mi Mix القابل للطي، ولكن من المرجح أن يظل الأخيرين حصريًا في الصين في البداية.


وبعيدً عن الهواتف، من المقرر أن يتم الكشف أيضًا عن الإصدار الجديد من سوار شاومي الرياضي MI Band 6 والحاسب اللوحي MI Notebook Pro، وهناك شائعات بأن تقوم الشركة بالكشف عن معالجٍ جديد من تصنيعها.


إقرأ أيضًا




مقالات ذات صلة جميع الأخبار