هذه قائمة هواتف Samsung التي لن تتلقى تحديث Android 14 (One UI 6.0)

قيم هذا المقال :
(213 الأصوات)

أصدرت شركة Samsung مؤخرًا إصدار واجهة One UI 5.0 المبنية على Android 13، ويتطلع المستخدمون بالفعل إلى التحديث الكبير التالي وهو One UI 6.0 المبني على Android 14، إذ من المتوقع أن يبدأ الاختبار التجريبي لتحديث One UI 6.0 في يوليو أو أغسطس، مع إصدار مستقر في وقت لاحق من هذا العام، ومع ذلك لن تتلقى جميع هواتف Samsung هذا التحديث.

وفقًا لـ Sammy Fans، لن تتلقى العديد من أجهزة Samsung Galaxy تحديث One UI 6.0 المستند على Android 14، والتي تشمل هذه:-

 

تلقت هذه الأجهزة بالفعل تحديثها الرئيسي الثالث مع واجهة One UI 5 المستند على Android 13، وفقًا لسياسة تحديث برامج الشركة.

ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن جميع أجهزة Galaxy الرائدة التي تم إطلاقها بعد سلسلة S21، بالإضافة إلى هواتف مختارة متوسطة بدءًا من Galaxy A53 وGalaxy A73، مؤهلة لما يصل إلى أربعة أجيال من ترقيات Android وخمس سنوات من التحديثات الأمنية.

قامت Samsung سابقًا بترقية سياسة دعم البرمجي الخاصة بها من عامين إلى ثلاث سنوات ووعدت لاحقًا بدعم بعض الأجهزة لأربع ترقيات رئيسية لنظام التشغيل Android، من المتوقع أن تكون سلسلة Galaxy S23 هي الأولى التي يتم ترقيتها إلى Android 14 وOne UI 6.0، تليها سلاسل S الأقدم وGalaxy Z Fold5 وGalaxy Z Flip5 (اللذان من المتوقع أن يتم إصدارهما في أغسطس).

بينما لم تؤكد شركة Samsung موعد إصدار تحديث One UI 6.0 المستند على Android 14، فمن المتوقع أن يكون متاحًا لبعض هواتف Galaxy والأجهزة اللوحية بحلول نهاية عام 2023، بناءً على وتيرة تحديثات Android 13، قد يرغب مستخدمو Samsung الذين يرغبون في تجربة برنامج One UI 6 القادم المستند إلى نظام Android 14 في التفكير في الترقية إلى Galaxy S23.

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار